آخر الأخبار

تعرف على موعد مواجهة ليفربول ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يضرب عشاق ليفربول والدولي المصري محمد صلاح موعدًا ناريًا مساء اليوم مع مباراة من العيار الثقيل ستجمع الريدز أمام الفريق الإيطالي العنيد نابولي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وعلى ملعب سان باولو وفي تمام التاسعة من مساء اليوم الاربعاء، يحل ليفربول ضيفًا على نابولي، في المباراة التي تقام لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات (المجموعة الثالثة)، بدوري أبطال أوروبا.

وكان ليفربول قد حقق فوزًا مثيرًا بالجولة الأولى من دور المجموعات، عندما أدرك البرازيلي روبيرتو فيرمينيو الهدف الثالث وهدف الفوز للريدز في الوقت بدل الضائع على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، لتنهي المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد بنتيجة (3/2)، بينما حقق نابولي تعادلًا سلبيًا في الجولة الأولى خارج أرضه أمام ريد ستار الصربي .

ويتصدر ليفربول المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بينما يأتي كلًا من ريد ستار ونابولي في المركزين الثاني والثالث على التوالي، فيما يتذيل باريس سان جيرمان المجموعة بلا رصيد من النقاط.

وتذاع المباراة عبر شبكة “بي إن سبورتس” القطرية المالك الحصري لبث منافسات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والوطن العربي، حيث تم تخصيص قناة  beIN SPORTS HD 5″” لنقل المواجهة على أن يتولى الجزائري حفيظ دراجي التعليق عليها.

وسيسعى ليفربول لمواصلة نتائجه المميزة التي حققها منذ انطلاق الموسم الحالي، فبعد انقضاء 9 مواجهات خاضها الريدز في جميع البطولات، ادركوا الفوز في سبع مواجهات وتعادلوا في واحدة امام تشيلسي في الاسبوع الأخير الدوري الإنجليزي، وخسروا اخرى كانت امام البلوز في كأس رابطة المحترفين الانجليزية.

وتمثل مواجهة نابولي تحدٍ جديد للدولي المصري محمد صلاح الذي يواجه إنتقادات كبيرة منذ انطلاق الموسم الحالي، بسبب تراجع مستواه مقارنة بالموسم الماضي، إذ لم يتمكن حتى الأن من تسجيل سوى 3 أهداف فقط رفقة الريدز بعد إنقضاء 9 مباريات خاضها ليفربول في جميع البطولات، وهو ما لا يتناسب مع ما قدمه في موسمه السابق، والذي تمكن فيه من تسجيل 44 هدف في جميع البطولات، و32 في البريميرليج بات بهم الهداف التاريخي لموسم واحد من الدوري الانجليزي.

يذكر ان مواجهات الجولة الثانية من دوري ابطال أوروبا، قد إنطلقت بالأمس، وشهدت عدد من النتائج المثيرة، حيث خسر ريال مدريد أمام سيسكا موسكو بهدف نظيف على ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو بالمجموعة السابعة، بينما حقق مانشيستر يونايتد تعادلًا سلبيًا مخيبًا أمام فالنسيا الاسباني على ملعب الأولد ترافورد بالمجموعة الثامنة، و سحق روما الإيطالي نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي بخماسية نظيفة على ملعب الأوليمبيكو بالمجموعة السابعة، فيما حقق مانشيستر سيتي الفوز خارج قواعده على حساب هوفنهايم الألماني بهدفين مقابل هدف بالمجموعة السادسة، وعلى ملعب تورينيو ستاديوم سجل الأرجنتيني المتالق باولو ديبالا هاتريك قاد بهم يوفينتوس للفوز بثثلاثية نظيفة على حساب يونج بويز السويسري بالمجموعة الثامنة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى