آخر الأخبار

تعرف على وصية الفنانة الراحلة آمال فريد

توفت الفنانة الراحلة آمال فريد، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، حيث أعلن المتحدث بإسم وزارة الصحة والسكان، الدكتور خالد مجاهد، خبر وفاة الفنانة القديرة آمال فريد في مستشفى شبرا العام صباح اليوم.

وأشار المتحدث بإسم الوزارة، ان الفنانة دخلت العناية المركزة لمستشفى شبرا العام مساء أمس، بعد تدهور حالتها ونقلها صباح الاثنين إلى مستشفى المعلمين، بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجأة، مشيرًا بأنه تم نقلها من مستشفى المعلمين إلى شبرا العام لعدم توافر بعض الأجهزة في العناية.

وتابع المتحدث باسم الوزارة، أن قرار نقل الفنانة الراحلة أمال فريد من مستشفى المعلمين إلى مستشفى شبرا العام، جاء بناءًا على قرار الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن، حيث اقترحت أن تعالج فيها لتوافر الأجهزة وأيضًا لأن العلاج سيكون على نفقة الدولة.

حيث توفت الفنانة آمال فريد عن عمر يناهز الـ 80 عامًا، صباح اليوم الثلاثاء، بعد صراع طويل مع المرض، فيما وقام الفنان إيهاب فهمي، عضو نقابة المهن التمثيلية، بالكشف عن وصية الراحلة قبل وفاتها بأيام قليلة، حيث أوصت بعدم إقامة مراسم عزاء لها ودفنها في مقابر عائلتها فقط.

جدير بالذكر، أن الفنانة الراحلة آمال فريد، قدمت إرثًا فنيًا من الأعمال السينمائية طوال مسيرتها الفنية، ومن أبرز اعمالها: ” حماتي ملاك” ، و”جزيرة العشاق” وغيرها من الأعمال الفنية.

شاهد أيضا : وفاة الفنانة آمال فريد بعد صراع مع المرض

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى