آخر الأخبار

قبلة ووصلة رقص وزفة بلدي.. 5 فيديوهات للجماهير المصرية في مونديال روسيا ترصد خفة دم المصريين.. شاهد

في أقل من أسبوع واحد منذ انطلاق البطولة الأضخم في العالم، مونديال كأس العالم المقامة بروسيا بداية من الخميس الماضي الموافق 14 يونيو، وتستمر حتى 15 يوليو المقبل، استطاعت الجماهير المصرية صنع الفارق في روسيا بـ”خفة الظل” المعهودة عنها.

وخلال هذا التقرير يستعرض موقع لقطات أبرز 5 فيديوهات للجماهير المصرية المتواجدة في مونديال روسيا الآن :

1- الجماهير المصرية قبل الدخول لملعب مباراة مصر والأوروجواي :

حيث أقيمت مواجهة مصر والأوروجواي ضمن افتتاحية جولات المنتخبين في المجموعة الاولى، والتي تزامنت مع أول أيام عيد الفطر المبارك، حيث أقيمت المباراة الجمعة الماضية وادى الفراعنة مباراة تاريخية بأداء رجولي، إلا أن الأوروجواي وضعت هدف قاتل في اللحظات الحرجة من عمر المباراة تحديدًا في الدقيقة 89 لتحصد أول 3 نقاط لها.

2- الجماهير المصرية تحتفل بالنجم محمد صلاح :

حيث توافق عيد ميلاد النجم الدولي المصري محمد صلاح، مع أول أيام عيد الفطر المبارك، أول مباراة للفراعنة أمام الأوروجواي، وقررت الجماهير المصرية التوقف عن الهتاف والتشجيع عند الدقيقة 26 من عمر المباراة، والغناء لمحمد صلاح فقالت : سنة حلوة ياجميل”، وتم اختيار الدقيقة 26 خاصة وأن اللاعب أكمل عامه الـ 26.

3- زفة بلدي من الجماهير المصرية لعروسين في روسيا :

كما انتشر مقطع فيديو أخر لعروسين روسيين، عقب عقد قرانهما مباشرة حيث تدخل ثلاث شباب من الجماهير المصرية، يبدو وكأنهم من الصحفيين المصريين هناك، أو المصرح لهم دخول عسكر الفراعنة، وقاموا بـ”زفة بلدي” للعروسين حيث غنوا أغنية “الصلاة على الزين” الشعبية المعروفة.

4- قبلة مشجعة روسية لمذيع مصري :

حيث قامت إحدى مشجعات منتخب روسيا المتواجدات في فندق إقامة منتخب مصر في مدينة “سانت بيترسبرج” بوضع قبلة على خد مراسل قناة النيل للرياضة، المذيع فتح الله حسن بشكل مفاجئ ما وضع المراسل الشاب في موقع حرج للغاية أثناء تقديمه النشرة على الهواء مباشرة.

5- وصلة رقص بين جماهير الفراعنة والروس على أنغام “ألعب يلا” :

وقام أحد الشباب المصريين برفع صوت أغنية “ألعب يلا” الشعبية الشهيرة عبر هاتفه المحمول، وقاموا بالرقص وسط مجموعة من المشجعين الروس رافعين العلم المصري، هذا المقطع نال سخرية الجماهير المصرية كافة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى