آخر الأخبار

عمرو أديب عن تعادل الزمالك: «هل نتحدث مع رئيسة كرواتيا لإيجاد الحل»

ابدى الإعلامي عمرو أديب المعروف بانتمائه لنادي الزمالك، تعجيه عقب سقوط الفريق الأبيض في فخ التعادل المخيب أمام بتروجيت مساء الأمس، على الرغم من التغييرات الجذرية التي حدثت بالفريق مقارنة بالموسم الماضي.

وكان الزمالك قد تعادل مع بتروجيت سلبيًا في المباراة التي أقيمت مساء الأمس الثلاثاء في افتتاح مباريات الفريقين ببطولة الدوري المصري 2018/2019، على ملعب الجيش بالسويس.

وقال الإعلامي عمرو اديب عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “يا الله في البداية تعادل، لدينا مدرب جديد ولاعبين جدد وقمصان جديدة، لكن نفس الفصول البايخة القديمة تستمر”.

واتم: “ما هي الأزمة؟، ولماذا الوضع لا يستقيم؟، السلبية مستمرة وأتحدى أي شخص يفسر لي سبب عدم تقدم الزمالك، هل نتحدث مع رئيسة كرواتيا لإيجاد الحل؟”.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد وقع غرامة مالية، قدرها 100 ألف جنيه على كل لاعب بالفريق الأبيض، بسبب إضاعة الفرص السهلة وليس الأداء السيئ على حد قوله.

يذكر ان بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2018/2019، كانت انطلقت بالأمس بمباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب، التي أقيمت الساعة السادسة على ملعب الإسكندرية، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ومن المقرر ان يواجه الزمالك نظيره الاتحاد السكندري في الثامنة مساءً من يوم السبت المقبل على ملعب “بتروسبوت” في الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري.

شاهد أيضًا..

محمد الليثي لجماهير الأهلي: «مش هغضب ربنا علشان أرضيكوا»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى