آخر الأخبار

تعليق قوي من ابراهيموفيتش على تتويج محمد صلاح بجائزة «بوشكاش» لأفضل هدف في العام.. فيديو

انتقد النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش لاعب مانشيستر يونايتد الانجليزي السابق ولوس أنجلوس الأمريكي الحالي، منح محمد صلاح جائزة “بوشكاش” لأفضل هدف في العام.

وحاز محمد صلاح على جائزة “بوشكاش” لأفضل هدف في العام عن هدفه في مرمى ايفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، متفوقًا به على العديد من الأهداف أبرزها هدف كريستيانو رونالدو في مرمى فريقه الحالي يوفينتوس الايطالي، في النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، وكذلك هدف الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد في مرمى ليفربول في نهائي دوري الأبطال.

وقال ابراهيموفيتش في فيديو نشر عبر الحساب الرسمي لناديه عبر موقع التدوين المصغر “تويتر”، ردًا على سؤال، هل استحق محمد صلاح الحصول على جائزة “بوشكاش: ” لا.. اعتقد أن كريستيانو رونالدو سجل هدفا رائعا”.

وأضاف: ” لم أشاهد أهداف المرشحين، إذا كان هدفي ليس ضمنهم فأنا غير مهتم بالأمر”.

واتم: “أعتقد أن الهدف الذي أحرزته في شباك لوس أنجلوس هذا العام كان يجب أن يحصد الجائزة، دعونا ننتظر، ربما يتم ترشيحي لحصد الجائزة العام المقبل”.

وكان محمد صلاح قد خسر لقب الأفضل في العالم، لصالح الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان ريال مدريد الاسباني، حيث حل نجم ليفربول في المركز الثالث، بينما جاء كريستيانو رونالدو الذي لم يحضر الحفل، في المرتبة الثانية.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من رونالدو على فوز محمد صلاح بجائزة «بوشكاش» لأفضل هدف في العام

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى