آخر الأخبار

رسميا .. الكاف يعلن إيقاف مرتضى منصور لمدة عام وتغريمة 40 ألف دولار

اعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بصفة رسمية، إيقاف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك لمدة عامل كامل بالإضافة إلى تغريمه 40 ألف دولار.

وكان الإعلامي احمد شوبير نجم الأهلي السابق قد أشار في وقت سابق عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إلى اعتزام الاتحاد الإفريقي إيقاف مرتضى منصور لمدة عام بسبب سب وقذف أحمد أحمد رئيس الاتحاد وعمرو فهمي السكرتير العام للكاف.

وقرر الاتحاد الإفريقي ايقاف رئيس نادي الزمالك، عن مزاولة أي نشاط أو حضور أي مناسبة رياضية خاصة بمنافسات الكاف، لمدة عام كامل، وذلك لمخالفته المادتين 131 و 132 من لوائح الاتحاد الإفريقي.

كما تم تغريم مرتضى منصور غرامة مالية قدرها 40 ألف دولار، بجانب قرار إيقافه.

ووفقًا للبيان الذي أصدره الاتحاد الإفريقي في هذا الشأن، فإن مرتضى منصور سيخضع لملاحظة اعضاء المكتب التنفيدي بالاتحاد للتأكد من التزام نادي الزمالك بتطبيق القرار، وفي حالة عدم المثول للعقوبات سيتم فرض عقوبات اخرى على النادي.

وأوضح البيان ان رئيس نادي الزمالك من حقه التقدم بتظلم على القرار الصادر بحقه، خلال مدة لا تزيد عن 3 أيام من وقت صدور القرار.

وسبق وأن شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجومًا كبيرًا، على أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي، والمسئول بالكاف عمرو فهمي المعروف بانتمائه للنادي الأهلي، متهمًا إياهما بغض الطرف عن التجاوزات التي اتت بها جماهير الأحمر خلال مواجهة دوري الأبطال الأخيرة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى