آخر الأخبار

الفيفا يهدد الزمالك بخصم 6 نقاط في الدوري لهذا السبب

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، خطاب رسمي لنادي الزمالك اليوم الأحد، أكد خلاله أن الزمالك بات مهددًا بخصم 6 نقاط من حصيلة نقاطه في الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2018 – 2019، بعد 90 يومًا تحديدًا وذلك اعتبارًا من الخميس الماضي.

وأرجع الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، أن التهديد الأخير جاء بسبب المستحقات المالية المتأخرة على لاعب القلعة البيضاء السابق، أليكسيس موندومو، وهو لاعب كاميروني كان ضمن صفوف نادي الزمالك في موسم 2012.

حيث ارتدى الكاميروني اليكسيس موندومو القميص الأبيض خلال موسم 2012، ونظرًا لتوقف الدوري المصري وقتها انتقل اللاعب إلى صفوف فريق الرائد السعودي، وبعدما حاول وكيل أعمال اللاعب الحصول على المستحقات المادية المتاخرة وفشل في الوصول لأي حل مع إدارة الفريق الأبيض، قدم شكوى رسمية للفيفا.

وأكد خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أن المستحقات المالية للاعب الكاميروني اليكسيس موندومو وصلت إلى 950 ألف دولار، وينبغي ان يتم تسديدها من جانب نادي الزمالك قبل الـ 90 يومًا المقبلين بداية من الخميس الماضي وإلا سيتم خصم 6 نقاط من الزمالك خلال الموسم الكروي الجديد المقرر أن ينطلق نهاية العام الجاري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى