آخر الأخبار

بعد ترشيحه لإدارة التعاقدات.. تفاصيل انسحاب نجم الأهلي من بطولة يرعاها تركي آل الشيخ

أعلن نجم النادي الأهلي السابق، محمد فضل، انسحابه من دوري نادي الصيد التي يرعاها المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة الرياضية السعودية، خاصة بعد إتهاماته الأخيرة التي شنها على النادي الأهلي ورئيسه الكابتن محمود الخطيب.

وكانت تكهنات خرجت من النادي الأهلي، تفيد بوجود نية لدى محمود الخطيب بتعيين محمد فضل، في إدارة التعاقدات رفقة المهندس عدلي القيعي، مع عودة هيثم عرابي مرة اخرى لمنصبه في إدارة التعاقدات ليتعاونوا معًا.

فيما وعلق نجم النادي الأهلي السابق، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فقال: ” من غير مزايدات ولا تمثيل، نادي الصيد بيتي، ولكن شكرًا كابتن سيد بدير المسؤول عن تنظيم دورة النادي، نادي الصيد تحت رعاية تركي آل الشيخ، على تفهمه انسحابي أنا وفريقي من الدورة”.

جدير بالذكر، أن الفترة الماضية شهدت توترات بين تركي آل الشيخ ووالنادي الاهلي، بعد اعتذاره عن منصب الرئيس الشرفي للقلعة الحمراء، وفيما بعد شن هجوم حاد على الكابتن محمود الخطيب ومجلس إدارته بعدما أكد أن مجلس الإدارة طالبه بالتبرع بمبلغ وصل إلى 260 مليون جنيه.

شاهد أيضا : الخطيب يدرس تعيين نجم الأهلي المعتزل في إدارة التعاقدات.. وعودة هيثم عرابي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى