آخر الأخبارفن و مشاهير

تفاصيل صادمة لن تصدقها عن زوج والدة نيمار..  مالوش في الستات

تصدرت البرازيلية نادين جوناكالفيز، والدة نيمار دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعد الإعلان عن مواعدتها بموديل الملابس الداخلية تياغو راموس.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «غلوبو» البرازيلية فإن حياة تياغو راموس الرفيق العاطفي الجديد لوالدة البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا شهدت تحولا كبيرا للغاية، بعد أنباء ارتباطه مع «نادين جونكالفيز»، والدة نيمار.

ابنة عمرو دياب تثير الجدل بظهورها بفستان جريء (صور)

إصابة أول مذيعة مصرية بفيـ.ـروس كـ.ـورونا.. وتكشف معاناتها مع المرض

 

وأشارت الصحيفة البرازيلية الأشهر في البلاد إلى أن تياغو راموس، والبالغ من العمر 22 عامًا أصبح من الشخصيات المشهورة بين عشية وضحاها، عقب انتشار أنباء ارتباطه بوالدة نيمار.

وأثارت نادين جوناكالفيز، البالغة من العمر 53 عاما، الجدل على نطاق واسع، بعد ارتباطها مع الشاب تياغو راموس، 22 عاما، والذي يصغر ابنها نيمار بـ 6 سنوات تقريبا، بعد انفصالها عن زوجها ووالد نيمار «فاغنر ريبيرو»، في عام 2016، بعد زواج استمر 25 عاما.

ومضت «غلوبو» تقول إن تياغو راموس صديق والدة نيمار حصل على أكثر من 300 ألف متابع جديد على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، حيث كان عدد المتابعين أقل من 200 ألف قبل انتشار خبر علاقته مع نادين جوناكالفيز، ووصل إلى أكثر من نصف مليون متابع خلال 24 ساعة فقط.

وأكدت أن أخبار الصديق العاطفي الجديد لوالدة نيمار انتشرت بشكل واسع للغاية في العديد من وسائل الإعلام العالمية، وعلى رأسها الأرجنتين وتشيلي وإسبانيا وإنجلترا.

https://www.youtube.com/watch?v=mLzWMBCjSLA

وتابعت: «حياة تياغو راموس، رغم صغر سنه، كانت مليئة بالأحداث المثيرة، حيث يعمل كعارض أزياء للملابس الداخلية، وظهر العديد من الصور والفيديوهات له وهو يرتدي تلك الملابس، إضافة إلى علاقاته المشبوهة مع بعض الرجال، ما أثار الشكوك حول كونه مثلي الجنس».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى