آخر الأخبار

تفاصيل طرح شقق 93 متر نصف تشطيب بالتقسيط

طرحت وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، 1080 شقة سكنية كاملة التشطيب في مدينة العبور الجديدة بمساحات حتى 93 مترًا، بنظام أسبقية الحجز “أونلاين” من خلال موقع بنك التعمير والإسكان.

وأعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن 38924 مواطناً تقدموا لحجز الوحدات السكنية كاملة التشطيب المطروحة بمشروع “الإسكان المتميز ذي الطابع الحديث” بمدينة العبور الجديدة “، ومشروع “إسكان المستقبل” بمدينة أسيوط الجديدة، حتى الآن، مشيرا إلى أن 6980 مواطناً سددوا مقدمات الحجز، والتي يستمر التقدم لحجزها حتى 11/1/2024.

وأضاف وزير الإسكان، أن وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قد طرحت 1160 وحدة سكنية كاملة التشطيب، موزعة على مدينتي العبور الجديدة وأسيوط الجديدة، بمساحات تتراوح بين 63 و93 متراً مربعاً، وبنظام أسبقية الحجز عن طريق الموقع الالكتروني لبنك التعمير والإسكان www.hdb-reservation.com.

ومن جانبه،أوضح المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، أن طرح مشروع “الإسكان المتميز ذى الطابع الحديث” شمل 1080 وحدة سكنية بالعبور الجديدة، تقدم لها 33121 مواطنا حتى الآن، بينما سدد 6326 مقدم جدية الحجز، وطرح 80 وحدة سكنية بمشروع “إسكان المستقبل” بمدينة أسيوط الجديدة، تقدم لها 5803 مواطنين بينما سدد 654 مبلغ جدية الحجز.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى