آخر الأخبار

تفاصيل طلاق وائل كفوري وزوجته.. وأزمة بسبب حضانة ابنته

أكدت التقارير الفنية في لبنان الصادرة منذ أمس الجمعة، وحتى اليوم السبت خبر انفصال الفنان اللبناني وائل كفوري، عن زوجته وأم ابنتيه أنجيلا بشارة، بعد توصلهما لهذا الإتفاق بشكل نهائي، كما أكدت التقارير هناك بأن الانفصال تم في سرية تامة حفاظًا على سرية حياته العائلية.

وأشارت التقارير الفنية اللبنانية، أن سبب الطلاف بين الفنان اللبناني وائل كفوري وزوجته أنجيلا بشارة يعود للجفاء والفتور في علاقتهما الزوجية الفترة الأخيرة، بينما تظل الأزمة الوحيدة بعد انفصالهما هي حضانة ابنتيهما.

فيما وأكد مصدر مقرب من الفنان اللبناني وائل كفوري، انه قرر بقاء حضانة ابنتيه مع طليقته بعد الإتفاق الذي توصلا إليه مؤخرًا، على أن يراهما في نهاية كل أسبوع لمدة يوم أو يومين، حتى لا يشعر الطفلتين بأي فارق جديد في حياتهما.

جدير بالذكر، ان الفنان اللبناني حاول التكتم على خبر انفصاله عن زوجته مؤخرًا لحفاظه بشكل دائم على إبقاء تفاصيل حياته بعيدًا عن الأضواء ووسائل الإعلام، خاصة وأنه حتى الآن لم يكشف عن أي صور لزوجته أو ابنتيه في الصحف أو مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به.

أما عن أول تعليق للفنان وائل كفوري، على انتشار خبر طلاقه رغم تعتيمه على الخبر بشدة، فخرج عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” للرد على خبر طلاقه الذي يلاحقه في كل مكان، وقال : لي بيحكي بوجي مضمون بحترموا عا كل حججه وما بحترمو لما يكون عم يحكي بقفا وجي”.

شاهد أيضا : مذيعة تطلب الزواج من فنان شهير أثناء استضافته في برنامجها.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى