آخر الأخبار

بدأت بسخرية.. تفاصيل مشادة كارتيرون وليندمان في غرفة خلع الملابس

كشفت تقارير صحفية كواليس المشادة التي وقعت بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومخطط الأحمال مايكل ليندمان على خلفية الإصابات التي ضربت عدد كبير من اللاعبين خلال الفترة الأخيرة.

وعانى الأهلي خلال الفترة الأخيرة من غياب عدد كبير من لاعبيه عن مواجهاته المتلاحقة الأخيرة، بسب الإصابات التي جاءت أغلبها عضليه، الأمر الذي تسبب في أزمة قوية للفريق الأحمر قبل مواجهة الترسانة في كأس مصر، وعدم توافر قوام أساسي يمكن الإعتماد عليه خاصة أن المباراة تقام بدون اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخب الأول والأوليمبي.

وأفادت التقارير أن كارتيرون توجه لغرفة خلع الملابس بعد نهاية مواجهة وفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي حقق فيها المارد الأحمر الفوز بهدفين نظيفين، ووجه سؤالًا حمل كثيرًا من السخرية لمايكل ليندمان، حيث قال: “ألاحظ أن اللاعبين عندما يقومون بعمليات الإحماء خلف المرمى يكون تركيزهم في المباراة أكثر من العمليات الإحمائية، فهل يكون ذلك هو السبب في الإصابات التي يتعرضون لها؟؟”.

وأضافت أن ليندمان قام بالرد على المدير الفني قائلًا: “أنا على دراية كاملة بعملي مع اللاعبين طبقًا لأجسامهم وإحتياجاتهم البدنية، ولا أسمح لأحد أن يتدخل في صميم عملي”، ليعلق كارتيرون منفعلًا: “فما السبب في هذا الكم من الإصابات”.

وإختتمت بأن الأمور لم تتطور أكثر من ذلك حيث إنصرف كل منهما بعيدًا عن الآخر بعد تدخل بعض أعضاء الجهاز الفني، قبل أن يلتقيا في اليوم التالي بالتدريب الجماعي بصورة طبيعية.

يذكر أن الجهاز الفني بالمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب كان قد وافق على طلب الجهاز الفني للأهلي بإستمرار اللاعبين المستدعين لمعسكر المنتخب حتى واجهة الترسانة لمواجهة النقص الشديد في قائمة الفريق .

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى