آخر الأخبارأخبار الحوادث

تفاصيل مقتل سيدة بعد 30يوما من الزواج.. والدة الضحية تكشف السبب!

حدثت واقعة قتل منذ أيام قليلة تهتز لها كل المشاعر والأبدان، حيث روّت وفاء محمد سالم، والدة الضحية “مي”، ضحية زواج القاصرات، التي قام زوجها بقتلها بعد 30 يوما من زواجها.

حيث قالت والدة المجني عليها، أن تفاصيل الواقعة تعود إن زوج أبنتها “الجاني” كان يعمل سائقًا وتذهب أبنتها معه إلى المدرسة يوميا ونشأت قصة حب بينهما، وكان يكبرها بـ11 عاما، موضحة أنها أبنتها مي كان لديها 14 عامًا، ونموها الجسدي لم يكتمل.

وأكدت السيدة وفاء “والدة المجني عليها”، خلال حوارها ببرنامج “آخر النهار”، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، المذاع عبر فضائية “النهار وان”، أنها لم تؤهل أبنتها حتى تصبح زوجة، ولم تكن تعرف حقوق زوجها الشرعية، قائلة: “اتصدمت لما عرفت انها بتحب شاب وبتكلمه، واتصدمت من رغبتها في الزواج”.

وأضافت، خلال حوارها ببرنامج “آخر النهار”، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، المذاع عبر فضائية “النهار وان”، أنها اعترضت على هذه الزيجة، ووالدها وافق خوفًا من تطور العلاقة العاطفية بينها وبين الشاب وخوفا من العار وأن تصبح سيئة السمعة.

وأشارت والدة المجني عليها، أنها ليس لها أي دور في حياة ابنتها بصفة قانونية أو شرعية، والأب هو المتحكم في كل شيء، موضحة قائلة: “زوجها ضربها بعنف وألقاها بعنف، وكان يهددها بالقتل دائما، وتقرير الطب الشرعي أثبت أنها كانت محطمة تمامًا داخليًا وخارجيًا”.

شاهد أيضا:
القبض على توفيق عكاشة وترحيله إلى قسم أول مدينة نصر.. والسبب!

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى