آخر الأخبار

توتر علاقة الفنان تامر حسني وزوجته بسبب صورة لأحمد زاهر !.. التفاصيل

شاركت الفنانة الجميلة والستايلست المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، صورة جديدة عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، أثارت الجدل بها.

حيث أعادت الفنانة المغربية زوجة الفنان تامر حسني نشر صورة كان قد سبق ونشرها الفنان المصري أحمد زاهر في وقت سابق، تحمل صورته وعبارات من الكلمات الحزينة، لتثير التساؤلات بين الجماهير حول توتر علاقتها بزوجها الفنان تامر حسني.

وكانت النجمة المغربية قد شاركت صورة عبر “إنستجرام” كُتب عليها : ” الدنيا هتجبرك كل شوية ترتب الناس في حياتك… ناس غلاوتها تقل وناس غلاوتها تزيد وناس معما عافرت غلاوتها انتهت من قلبك”.

توتر علاقة الفنان تامر حسني وزوجته
توتر علاقة الفنان تامر حسني وزوجته

ومن جانبهم، قام العديد من متابعي ومحبي الفنانة المغربية بسمة بوسيل، بالتعليق على الصورة ليتسائلوا حول وجود أزمة بينها وبين الفنان تامر حسني، كما قام البعض من المتابعين بتوصيل صورة حول توتر العلاقة بينهما منذ مدة طويلة، فيما أكد البعض أن طبيعة العلاقة بينهما لا علاقة لها بالصورة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى