آخر الأخبار

توتنهام: «ميدو البديل المناسب لمحمد صلاح في كأس العالم».. صورة

داعب الحساب الرسمي لنادي توتنهام الإنجليزي على “تويتر” لاعبه المصري السابق احمد حسام ميدو المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة، بعد أعلان الأخير مازحًا استعداده لتعويض غياب محمد صلاح في كأس العالم.

وكان ميدو قد نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قائلًا: “سيد كوبر أعرف أنك في حاجة ماسة لمهاجم قادر على حمل الكرة لك على الهجوم المضاد !! لقد كنت اسجل هدفا لمنتخب مصر كل مباراتين، وهو ما يضمن لك هدفًا في المباريات الثلاثة في مجموعتنا !!”.

ليرد نادي توتنهام عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ساخرًا: “منتخب مصر وجد البديل المناسب لمحمد صلاح”.

وكان المعد البدني لنادي ليفربول قد أكد أن فترة علاج محمد صلاح ستتراوح مابين 3 أسابيع لأربعة مما يعني غيابه على الأقل عن مواجهة الأورجواي الأولى للفراعنة في المونديال، حيث تنتهي فترة الثلاثة أسابيع يوم 17 من يونيو المقبل أي بعد يومين من مباراة الأورجواي المقرر إقامتها يوم الـ 15، وإذا استمر العلاج لمدة 4 اسابيع، فذلك قد يعني غيابه حتى مواجهة السعودية الأخيرة للفراعنة في دور المجموعات.

يذكر أن محمد صلاح كان قد تعرض لإصابة قوية في كتفه بعد تدخل قوي من سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد ليخرج على أثرها في الدقيقة 30 من المباراة، التي انتهت بفوز الفريق الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي والثالثة عشر في تاريخه.

شاهد أيضًا..

صحيفة بريطانية تكشف خطة المنتخب لتعويض غياب صلاح أمام أوروجواي

غليان في الأهلي بسبب «تسريبات» مرتضى منصور

الأهلي يحسم صفقة مهند لاشين والإعلان خلال ساعات

فشل مفاوضات الزمالك مع نهضة بركان المغربي للظفر بهذا اللاعب

رسميًا.. الأهلي يكشف عن رئيس القناة الجديد.. مفاجأة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى