آخر الأخبار

عدلي القيعي يكشف عن الشخص الذي قصده بصاحب شجاعة الاعتذار

أكد مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، المهندس عدلي القيعي، أنه كان يقصد إعلامي رياضي معروف بحديثه الأخير خلال برنامجه “ملك وكتابة” المذاع عبر قناة النادي الأهلي الرسمية.

وأشار القيعي، خلال تصريحاته عبر قناة “LTC”، أنه كان يقصد بوصفه لأحد المذيعين بـ”صاحب شجاعة الاعتذار” الإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان، بعد تقديمه اعتذار رسمي وقوي أمام عدسات الكاميرات لجماهير القلعة الحمراء والنادي الأهلي ورئيسه محمود الخطيب على ما تصريحات نُسبت له عبر أحد الصفحات التي تحمل اسمه عبر موقع “فيسبوك”.

وقال القيعي خلال تصريحاته: ” أنا لا يمكنني أن أتسبب في أي أزمة لأي شخص وقف بجانب الأهلي أو أحب النادي أو التسبب في أزمة للنادي الأهلي نفسه “، وتابع : ” أن عبد الناصر زيدان اعتذر لي بشكل شخصي ومن هنا خرجت لأوصفه بـ”صاحب شجاعة الاعتذار” “.

وعلى الجانب الأخر، تحدث عدلي القيعي أيضًا عن مبادرة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، بفتح صفحة جديدة مع النادي الأهلي بالتنازل عن جميع القضايا ضد إدارة النادي الأحمر.

وأوضح القيعي، أن بيان النادي الأهلي بعد مبادرة تركي آل الشيخ يعتبر موقف مسؤول من الأشخاص الكبيرة التي تقدر بمصالح الدولة والشعوب.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى