آخر الأخبار

توفيق عكاشة مع زوجته حياة الدرديري في حفل زفاف ابن حسن الأسمر..صور

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورة للإعلامي المصري توفيق عكاشة مع زوجته حياة الدرديري في حفل زفاف الفنان الشاب هاني حسن الأسمر، ابن الراحل حسن الأسمر.

ويُذكر أن الإعلامي توفيق عكاشة احتفل الشهر الماضي بحفل زفافه على الإعلامية حياة الدرديري، مقدمة برنامج «مصر اليوم» الذي كانت تبثه قناة الفراعين قبل إغلاقها.

ويأتي هذا بعد يومين فقط من إعلان قناة «الفراعين» عقد قران الإعلامي توفيق عكاشة على الإعلامية حياة الدرديري، وأقيم حفل الزواج في منزل أسرة الإعلامية بمدينة بدر، بمحافظة البحيرة، وسط عدد محدود من أقاربهما بحضور والدها فاروق عبد المنعم الدرديري، وشقيقها إسلام.

وتقدمت الإعلامية حياة الدرديري باعتذار رسمي عن منصب مدير عام قناة الفراعين إلى الإعلامي الدكتور توفيق عكاشة العضو المنتدب بالوكالة لشركة فيرجينيا للإنتاج الإعلامي وإصدار القنوات الفضائية، وقبل عكاشة اعتذارها والذي ستتقدم به كتابيا عقب عودتها من الساحل الشمالي.

وأشارت الإعلامية حياة الدرديري، إلى أن وضعها الاجتماعي الجديد يتطلب وقت فراغ يسمح لها بإدارة شئون حياتها الخاصة، وأن منصب مدير قناة الفراعين يتطلب وجودها على مدار النهار كاملا مما سيؤثر على دورها في حياتها الخاصة وتحديدا لأنها زوجة لرجل يعد أشهر إعلامي في الوطن العربي والأكثر تأثيرا في الرأي العام على المستوى المحلي والأقليمي والمصنف من أشهر الإعلاميين في العالم، مما يتطلب أن تكون متفرغة بجزء كبير لحياتها الخاصة وأنها تكتفي بمهمتها كمذيعة ومقدمة برامج ولن تقدم سوى برنامج واحد.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى