آخر الأخبار

شاهد| نانسي عجرم تلفت الأنظار بفستان مكشوف أبيض في حفل قبرص

أبهرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها ومحبيها في واحدة من أجمل حفلاتها الصيفية بأحد فنادق مدينة قبرص، وسط حضور كبير من مختلف الجاليات العربية.

حيث أشعلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حماس الحضور بمجرد صعودها على المسرح، وبدأت بباقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، ولفتت أنظار جميع الحاضرين في حفل قبرص بإطلالة ساحرة.

حيث أرتدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم خلال الحفل فستان أبيض براق مكشوف الصدر، اشعّت فيه إثارة وجاذبية، خاصة مع شعرها الذهبي الذي فضلت أن تتركه منسدلا على كتفيها، وأختارت أحمر الشفاة لكي تتزين به ويضيف إليها جمالا وجاذبية.

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة الللبنانية نانسي عجرم لإحياء سلسلة من الحفلات الغنائية تبدأها يوم 3 أغسطس المقبل بحفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان «أعياد بيروت»، يليها حفل تحيه النجمة اللبنانية نانسي عجرم يوم 9 من نفس الشهر في في مونتي كارلو – موناكو، أما يوم 17 اغسطس، ففيه تحيي نانسي حفلاً في جوتنبورج بالسويد.

ثم تنتقل بعد ذلك إلى فرنسا، وهناك تحيي حفلاً جديدا يوم 19 أكتوبر المقبل، وتختتم جدول حفلاتها يوم 21 من نفس الشهر بحفل غنائي تحييه في لندن.

شاهد أيضا:
عبير صبري تكشف عن سبب غرامها بزوجها أيمن البياع..وتؤكد:دة أنا غرقانة لشوشتي

تعرف على مفاجأة محمد محسن لزوجته هبه مجدي في عيد ميلادها الـ30

شاهد|غادة عبد الرازق تشعل الانستجرام بـ هوت شورت مثير ..صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى