آخر الأخبار

توقع مفاجئ من عبير فؤاد قبل مباراة الأهلي والترجي بنهائي أبطال إفريقيا

كشفت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج الفلكية الشهيرة، عن توقعاتها لمباراة اليوم التي تجمع بين النادي الأهلي، والترجي التونسي في نهائي أبطال إفريقيا.

وتوقعت عبير فؤاد، خبير الأبراج الفلكية، أن يكون الأهلي هو الأقرب لتحقيق الفوز وحصد بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي، وأن نجمي المباراة هما اللاعبين وسام أبو علي وبيرسي تاو.

توقع مفاجئ من عبير فؤاد قبل مباراة الأهلي والترجي بنهائي أبطال إفريقيا

وقالت عبير فؤاد: “حارس المرمى مصطفى شوبير مواليد 17 مارس، برج الحوت: القمر وعطارد داعمان ويمنحانه يقظة ذهنية وحسن تصرف.”

وأضافت: “رامي ربيعة مواليد 20 مايو، برج الثور: القمر بمنزل الحظ يمنحه فرص كبيرة لتسجيل أهداف، وعطارد في برجه يمنحه يقظة ذهنية وحسن تصرف.”

وتابعت: “وسام أبو علي مواليد 4 يناير، برج الجدي: القمر في برجه يمنحه ثقة بالنفس وتألقا، وعطارد أيضا داعم ويمنحه سرعة بديهة ويقظة وسرعة في الأداء، كما يبدو مسيطرًا على أدواته وعلى أرض الملعب، ويحالفه الحظ جدًا، وأمامه فرص كبيرة لإحراز الأهداف.”

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن يكون موعد مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي مساء اليوم في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

وأقيمت مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، مساء السبت 18 مايو، على ملعب رادس، بمدينة رادس فى تونس، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

اقرأ ايضا:

انقلاب دراماتيكي.. لاعب الأهلي يوقع سرًا للزمالك في صفقة مدوية تهز الكرة المصرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى