آخر الأخبار

توم كروز يضحي بابنته من اجل الفن..التفاصيل

تسبب الفنان العالمي توم كروز في ازمة بينه وبينة ابنته “سوري” البالغة من العمر 11 عاماً حيث رفض لقائها  وذلك بسبب ممارسته ديانة “الساينتولوجي” وتكريسه حياته لمهنته ومعتقداته فقط.

وأشار موقع “Cinema Blend” إلى أن كروز لا يرغب بالنظر إلى الصور التي تجمعه بإبنته.

توم كروز وابنته
توم كروز وابنته

الأمر الذي أثر سلباً على إبنته التي دائماً ما تسأل عنه بحسب والدتها، حيث أفاد مصدر مقرب من الوالدة لوقع ” Hollywood Reporter” أن سوري لا تتوقف عن البكاء بسبب إهمال والدها لها خصوصاً أنها دائماً ما تحاول الإتصال به والتواصل معه لكن دون جدوى، وأفاد المصدر إلى أن كروز لا يعرف شيئاً عن إبنته سوى أنها تحب الرقص والمسرح وأدائها الدراسي جيد.

وكانت آخر مرّة شوهد فيها كروز بصحبة إبنته في اغسطس عام 2012 عندما إصطحبها إلى حديقة “ديزني” المائية في ولاية فلوريدا الأميركية.

ولد النجم الأمريكي توم كروز في 3 يوليو عام 1962، في احدى ضواحي نيويورك، لأب يعمل مهندس كهربائي وام ربة منزل، لم تكن حياة كرزو العائلية مستقرة بسبب تنقل والده المستمر بين الولايات الامريكية للبحث عن العمل، حيث بلغ عدد مرات التنقل قرابه 13 مرة دخل خلالها كروز أكثر من 15 مدرسة، وأستقرت العائلة بعدما توفي الوالد، وأصبح كروز هو المسؤول عن هذه العائلة.

التحق كروز بمدرسة داخلية كاثوليكية، كان حلمه الأول هو أن يصبح مصارع محترف، إلا أن الإصابه التي تعرض لها في ركبته عندما كان في سن 16 حطمت هذا الحلم، التحق كروز خلال دراسته في فرق المسرح المدرسي، وأصبح أحد نجوم المسرح على مستوى المدرسة، ونال شهرة كبيره بين زملائه في المدرسه ليكتشف أن لديه رغبة جارفة من أجل التمثيل، حيث قرر بعدها ترك الدراسة واﻹنتقال إلى نيويورك بحثا عن الاضواء ولم يتجاوز 18 عاما.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى