آخر الأخبار

جروس يستبعد 6 لاعبين من قائمة الزمالك لمواجهة بتروجيت في افتتاح الدوري الممتاز

أعلن كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق الأبيض التي تستعد للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة بتروجيت في افتتاحية الدوري للفريقين.

ويلاقي الزمالك نظيره بتروجيت في التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب الجيش بالسويس في الجولة الأولى من منافسات الدوري المصري 2018/2019.

وضمت القائمة الثنائي محمود عبد المنعم “كهربا” ومصطفى فتحي العائدان من فترة إعارة لناديي الاتحاد والتعاون في السعودية.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي :

فى حراسة المرمي : محمود عبد الرحيم ” جنش ” – عماد السيد – عمر صلاح

فى خط الدفاع : محمد عبد الغنى – محمود حمدي الونش – محمود عبد العاطي دونجا – بهاء مجدي – أحمد فتوح – كماتشو – حمدى النقاز – حازم أمام

فى خط الوسط : محمود عبد العزيز – محمد حسن – ايمن حفنى – يوسف اوباما – ابراهيم حسن – عبد الله جمعة – محمد ابراهيم – محمود عبد المنعم كهربا – محمد عنتر – مصطفى فتحى

فى خط الهجوم : كاسونجو كابونجو – حميد أحداد

واستبعد جروس كلًا من فرجانى ساسى لعدم اكتمال لياقته الفنية بعد حيث اعلن عن انضمامه للقلعة البيضاء قبل يومين فقط، وأحمد مدبولى وعمر السعيد ومصطفى محمد لأسباب فنية، بجانب الثلاثي الغائب للايقاف محمود علاء وطارق حامد ومحمد عبدالسلام.

شاهد أيضًا..

ريال مدريد يخصص 100 مليون جنيه إسترليني لضم ثنائي ناري من تشيلسي

محمد صلاح مدعو على «محشي» بأمريكا وسط موقف كوميدي بالمدرجات.. صور

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى