آخر الأخبار

جمال شعبان يفجر مفاجأة بعد وفاة بطل كمال الأجسام أيمن مجدي

حالة من الحزن الشديد سادت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وفاة الكابتن أيمن مجدي بطل العالم في كمال الأجسام وابن مدينة طنطا، بشكل مفاجئ خلال شهر رمضان.

من جانبه، علق الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق، على وفاة أيمن مجدي بطل كمال الأجسام.

جمال شعبان يفجر مفاجأة بعد وفاة بطل كمال الأجسام أيمن مجدي

وقال “شعبان” على صفحته الشخصية بـ”فيس بوك”: “ألف مرة قلنا الحموضة اللي بتتشخص ارتجاع في المريء أو التهاب في المعدة خاصة لو بتزيد مع المجهود والانفعالات لازم نعتبرها ذبحة صدرية إلى أن يثبت العكس”.

وأضاف: “لازم نعمل مقطعية بالصبغة أو قسطرة استكشافية للشرايين التاجية في حالات كتيرة بتكون المشكلة في الشريان التاجي الخلفي والأعراض خادعة”.

ايمن مجدي
ايمن مجدي

وقام الأطباء بالتحليل الدقيق لحالة البطل وتوصلوا إلى أن سبب الوفاة يعود لتعاطي جرعة زائدة من المنشطات والمكملات الغذائية.

فيما جرى تشييع جثمان البطل أيمن مجدي بطل العالم في كمال الأجسام، بمدينة طنطا في الغربية، وسط مشهد جنائزي مهيب شهدته شوارع المدينة وجموع الأهالي والمحبين.

من جانبه، قال والد اللاعب أيمن مجدي، أن نجله يعاني من مرض في المعدة والقولون منذ 3 أشهر و كان يتردد على الأطباء لمحاولة تشخيص حالته الصحية وبعد عمل الإشاعات الأزمة تبين إصابته بقرحة شديدة في المعدة وخضع بعدها للعلاج وتحسنت حالته الصحية قليلا .

وأشار والد اللاعب إلى أنه تفاجئ بعودة المرض مره أخري منذ أيام وخضع مره أخري للأدوية و التحاليل ولكن صباح أمس تفاجئو بتدهور حالته الصحية و عدم قدرته على التنفس.

وأضاف أن أيمن  دخل في حالة أعياء شديدة ونطق الشهادتين أكثر من مرة و سقط مغشيا عليه.

اقرأ ايضا:

صدمة للجميع.. السبب الحقيقي لوفاة بطل الأجسام أيمن مجدي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى