آخر الأخبار

عودة خدمة فيس بوك وإنستجرام للعمل بشكل تدريجى بعد الانقطاع

بدأت خدمات فيس بوك وانستجرام فى العودة بشكل تدريجى بعد إنقطاع استمر لقرابة الساعة مساء اليوم، حيث اشتكى عدد من مستخدمى منصات التواصل الاجتماعي، من تعطل خدمة تواصل فيس بوك وإنستجرام وماسنجر، وتعذر على المستخدمين الاتصال بهذه البرنامج.

 

وبحسب الكثيرين، فقام فيسبوك بتسجيل خروج المستخدمين من حساباتهم، مما جعلهم غير قادرين على العودة إليها، وفي الوقت نفسه، على إنستجرام، لم يستطيع بعض المستخدمين، تحديث خلاصاتهم، بينما لا يزال بإمكاني تحديث الموجز الخاص بي على Instagram، لا يتم تحميل القصص والتعليقات.

وأبلغ المستخدمون عن تسجيل خروجهم من حساباتهم دون خيار تسجيل الدخول مرة أخرى، أو عدم التعرف على كلمات المرور الخاصة بهم. تواجه التطبيقات ومواقع سطح المكتب مشكلات، بما في ذلك تقارير عن عدم القدرة على إعادة تعيين كلمات المرور أو استخدام الأمان الثنائي لتسجيل الدخول.

جدير بالذكر، أن هذا الاضطراب في العديد من المنصات الاجتماعية ليس الأول من نوعه، بل أبلغ ملايين الأشخاص عن مشاكل في استخدام فيسبوك، خلال الأعوام الماضية.

وفقًا لموقع «downdetector»، المتخصص في مراقبة سير واستخدام المنصات الاجتماعية الرئيسية كلها حول العالم، لحظة بلحظة، أشارت غالبية تقارير المشكلات إلى وجود مشكلات في التطبيقات بنحو 72% لفيسبوك، و64% لـ Instagram وMessenger، بنسبة 50%.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى