آخر الأخبار

جنش يتسبب في إلغاء ودية الزمالك ونورنبيرج بعد 40 دقيقة

لم تستكمل المباراة التي جمعت الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونظيره في نادي نورنبيرج بوخ الالماني، مساء الأمس في أولى التجارب الودية التي يخوضها الفريق الأبيض في معسكره المقام حاليًا في ألمانيا.

وينتظم الزمالك حاليًا في معسكر خارجي بألمانيا بقيادة جروس وطاقم فني أجنبي كامل ما عدا أمير عزمي مجاهد، وذلك في إطار الاستعداد لمنافسات الموسم المقبل، الذي يشارك فيه الفريق الأبيض في ثلاث مسابقات هي بطولة الدوري المصري وكأس مصر والبطولة العربية، بالإضافة إلى المساركة المنتظرة ببطولة الكونفدرالية الإفريقية في نسختها الجديدة المقرر ان تنطلق في نوفمبر المقبل.

وتقرر انهاء المباراة في الدقيقة 40 وقبل نهاية الشوط الأول بالاتفاق بين الفريقين، وذلك بعدما تسبب حارس الزمالك محمود عبدالرحيم “جنش” في كسر قدم أحد لاعبي الفريق الألماني، ليفضل الأخير الانسحاب من المباراة مكتفيًا بالوقت الذي لٌعب، وهو ما وافق عليه الجهاز الفني للزمالك.

وخاض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود عبدالعاطي “دونجا” وحازم إمام وأحمد فتوح في خط الدفاع ومحمد أشرف “روقا” ومعروف يوسف وعبدالله جمعة ويوسف أوباما وإبراهيم حسن في خط الوسط والكونغولي كابونجو كاسونجو في خط الهجوم.

وقبل ان يتم الاستقرار على الغاء المباراة كانت تشير النتيجة لتقدم الزمالك بأربعة اهداف سجلها يوسف أوباما هدفين ودونجا وكاسونجو لكل منهما هدف.

شاهد أيضًا..

تركي آل الشيخ يلمح لتعاقد بيراميدز مع نجم المنتخب الوطني.. صور

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى