آخر الأخبار

أحمد الطيب يختار جهاز فني جديد للزمالك بعد رحيل نيبوشا

المعلم وابنه ضمن أعضاء جهاز فني جديد للزمالك يتمناه أحمط الطيب

رشح أحمد الطيب المعلق المصري بقناتي الدوري والكأس وبي إن سبورتس القطريتين، جهاز فني جديد للزمالك لقيادة فريق الكرة بالنادي خلال الفترة المقبلة خلفًا للمونتينيجري نيبوشا، الذي اقترب من الرحيل عن القلعة البيضاء.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد أعلن أن القرار الخاص بنيبوشا سيصدر من خلال إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي الجديد، المكلف بملف كرة القدم بالنادي، وسط تأكيدات برحيل المدرب المونتينيجري بعد إنهاء الخلاف حول الشرط الجزائي الذي يصر المدرب على الحصول عليه قبل مغادر القلعة البيضاء.

وتمنى أحمد الطيب، تولي حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق للمنتخب، تدريب فريق الكرة بنادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة.

وكتب الطيب، خلال منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أتمنى حسن شحاتة مديراً فنيّاً للزمالك وجمال عبدالحميد وعبدالرحيم محمد مدربين مساعدين”.

واختتم: “عادل المأمور لحراس المرمى وفاروق جعفر مديراً للكرة، ويجلس على دكة الجهاز الفنّي وقت المباريات، وكريم حسن شحاتة متحدّث إعلامى باسم فريق الكرة”.

ويحل الزمالك ضيفًا على على الاتحاد السكندري الأربعاء المقبل على ستاد الإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري الممتاز

شاهد أيضًا..

وليد صلاح يقترب بقوة من الانضمام لجهاز الزمالك الجديد بعد استقالة نيبوشا

مرتضى منصور: «لاعب في الزمالك لن يلمس الكرة مجددا»

شاهد.. كيف سخر العميد أحمد حسن من مرتضى منصور

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى