آخر الأخبار

حقيقة اتصال محمود الخطيب بحارس الإسماعيلي للانضمام للأهلي.. شاهد

تحدث الإعلامي مدحت شلبي، حول حقيقة اتصال محمود الخطيب بحارس الإسماعيلي للانضمام للأهلي ، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، في برنامجه المذاع على قناة “أون سبورت” حاليًا، حيث أجرى اتصال هاتفي بحارس مرمى فريق الدراويش، محمود عواد، لمعرفة رده على الشائعات الخاصة بمفاوضات النادي الاهلي له للانضمام للفريق الأحمر.

ومن جانبه، تحدث محمد عواد، حارس مرمى الإسماعيلي، عن سعادته الكبيرة بما وصل إليه رفقة فريق الدراويش، في الدوري المصري، والوقوف في صدارة ترتيب المسابقة المصرية حتى الآن، برصيد 30 نقطة، كما عبر عن سعادته بالفوز على الزمالك، الخميس الماضي، بهدف دون رد.

وعن مكالمة رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب له، للتفاوض معه من أجل الانضمام للنادي الأهلي، مطلع يناير المقبل، فأكد الحارس أن الخطيب لم يقم بالاتصال به في أي مناسبة فائتة، كما أكد أن اتصال الخطيب به وحده يعتبره مكافأة كبيرة لما قام به مؤخرًا، خاصة وأنه قدوة للجميع.

وأشار محمد عواد، خلال تصريحاته التلفزيونية، أنه سيكمل الموسم مع نادي الإسماعيلي، وأنه يشعر بإرتياح كبير مع الدراويش الآن، ويتمنى الدعم الكامل من الجماهير لاستكمال المسابقة بشكل جيد، والظهور الفترة المقبلة بشكل أفضل.

وأكد أيضًا، أن إدارة نادي الإسماعيلي، قامت بتجهيز كافة المتطلبات للاعبين والجهاز الفني، حتى أن فريق الإسماعيلي الآن بات ينافس بقوة ومثله مثل فرق الأهلي والزمالك، وهدفنا الآن هو التتويج بلقب الدوري الممتاز أخر الموسم الجاري.

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى