آخر الأخبار

هجوم ناري على كهربا ومطالب بعودته لمصر.. فيديو

شنت جماهير اتحاد جدة السعودي هجوم ناري على الدولي المصري محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب الفريق السعودي المعار من نادي الزمالك الموسم الحالي، وذلك عقب الخسارة أمام الشباب في دوري جميل.

تلقى الاتحاد هزيمة قاسية أمام فريق الشباب الذي يضم بين صفوفه عمر بركات المعار من النادي الأهلي، بثلاثة أهداف دون مقابل خلال المباراة التي اقيمت ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري السعودي.

وظهرت جماهير اتحاد جدة عقب المباراة من خلال احدى الفيديوهات المنتشرة على موقع “يوتيوب” في حالة كبيرة من الغضب على لاعبي الفريق، وبصفة خاصة كهربا، حيث هاجمت معظم الجماهير نجم المنتخب المصري وطالبت بعودته لمصر، محملة إياه التراجع الكبير في مستوى العميد هذا الموسم.

ويحتل اتحاد جدة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 30 نقطة، بينما يأتي الشباب خلفه في المركز السادس برصيد 29 نقطة.

وتنتظر اتحاد جدة مواجهة نارية امام الأهلي السعودي الذي يلعب ضمن صفوفه مؤمن زكريا المعار من النادي الأهلي في قبل نهائي كأس خاد الحرمين الشريفين، والذي يحمل العميد لقبه.

شاهد أيضًا..

ميسي يتدرب للمرة الأولي في المدينة الرياضية لريال مدريد

رسميًا.. فريق عمرو جمال يمنحه الضوء الاخضر للانضمام للدوري الفنلندي

زميل محمد صلاح يعلن تشجيعه لمنتخب مصر في مونديال روسيا

محمد صلاح مرشح لجائزتين في الدوري الإنجليزي.. تعرف عليهم

لاعبو الأهلي سبب في أزمة جديدة داخل منتخب مصر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى