آخر الأخبار

حاولت التخلص من حياتها.. طليقة جورج الراسي تكشف حقيقة الفيديو المتداول

خرجت جويل حاتم طليقة الفنان الراحل جورج الراسى عن صمتها لتكشف التفاصيل الخاصة بالفيديو الذى انتشر لها والذى تفيد فيه بإقدامها على التخلص من حياتها.

وقالت جويل حاتم عبر فيديو نشرته على السوشيال ميديا تؤكد فيه أن هذا الفيديو الذى انتشر “قديم” منذ عام 2019 وأنها لم تقدم حاليًا على التخلص من حياتها.

وأضافت جويل حاتم أنها سترفع دعوى قضائية على الصفحات التى أعادت نشر الفيديو مجددًا وتسببت فى بلبلة.

وكانت قد نشرت عارضة الأزياء جويل حاتم مقطع فيديو مثيرًا للجدل أعلنت فيه عن أقدمها على الانتحار والتخلص من نفسها ووجهت رسالة لـ ابنها جو من طليقها الفنان جورج الراسى.

وقالت جويل حاتم خلال الفيديو : أقدمت على تناول بعض الحبوب ولم أكن أتخيل أن أفعل هذا الأمر ولكن كل هذا بسبب عائلة زوجى جورج الراسى.

وأضافت جويل حاتم موجهة رسالة إلى ابنها الصغير : سامحنى أنا فعلت هذا الأمر بسبب عائلة جورج الراسى والدك.

وكانت فتحت الموديل جويل حاتم طليقة الفنان الراحل جورج الراسي النار على أسرتهما في تصريحات لها عبر خاصية استوري على تطبيق واتساب نقلتها عدد من الصحف اللبنانية.

وكشفت جويل حاتم الكثير من التفاصيل عن حياتها وعائلتها ووالدها الذي هاجمته بشدة في رسائلها عبر واتساب، ووجهت له كلمات سباب بعد انتقاده لتصريحاتها مؤخرا.

وقالت طليقة جورج الراسي إنها أجبرت على الزواج منه بعدما حملت في طفلهما الوحيد، الذي قالت عنه في تصريحات تلفزيونية إنها لا ترغب في إنجاب المزيد وستكتفي به.

وحملت جويل حاتم والدها وعائلة الراسي مسئولية زواجها الفاشل من جورج الراسي لأنها حملت منه بالخطأ، وطلبت من حسن نصر الله التدخل لحمايتها وابنها ومساعدتها.

وأكدت طليقة جورج الراسي على أنها لم تفقد عقلها بعد كما يتهمها البعض، لامتلاكها جميع الأدلة والوثائق على هاتفها التي تؤكد تصريحاتها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى