آخر الأخبارأخبار الحوادث

تفاصيل أغرب دعوى خلع.. زوجها لا يرفض لها طلبًا فقررت خلعه

شهدت محكمة الأسرة بمدينة نصر، أغرب دعوى خلع ، حيثت تقدمت الزوجة “هند”، بدعوى خلع من زوجها “محمود” بسبب طيبته الزائدة عن اللازم، وتنفيذ كافة طلباتها وأنها لا تشعر بأنه “سي السيد”، كما أن الزوج دائمًا ما يقول لها على كافة طلباتها “حاضر”.

وأشارت الزوجة، والتي تبلغ من العمر 30 عامًا، أنها تزوجت من 3 سنوات تقريبًا، وزوجها صاحب سلسلة سوبر ماركت، ويكبرها بـ 5 سنوات فقط، كما أن زواجهما أثمر عن طفلة تبلغ عام تقريبًا.

بينما قررت طلب الخلع امام محكمة الأسرة بمدينة نصر، بسبب الطيبة الزائدة، وأكدت أن حبه الزائد لها بات يشعرها بالخنقة، وأنه لا يرفض لها طلبًا وكل شئ تطلبه مُجاب، حتى باتت تشعر بالملل الشديد من الروتين في التعامل، وعدم النقاش على أي قرار يتعلق بها.

وأكدت الزوجة، أمام محكمة الأسرة، أنها ترغب في أن يعترض على حديثها ولو مرة واحدة فقط، وأضافت: ” عاوزاه يرفض لي طلب علشا أحس أن معايا راجل”، وتابعت أيضًا، أنها تمتلك شخصية قوية وكانت تتمنى أن تتزوج رجل أقوى منها لأنها لا تحب الشخصيات الضعيفة.

وأوضحت هند أيضًا، أن غالبية الوقت يحاول زوجها محمود أن يحقق لها كافة طلباتها، ورده على كل طلباتها “اللي تشوفيه وحاضر”، وهذا التصرف بات مصدر إزعاج شديد لها، وعادة ما تطلب منه التصرف أمام الناس بأن الرأي رأيه هو وليس رأيها هي، إلا أن الناس يرون دائمًا أنها هي المسيطرة وشخصيته هو ضعيفة، لذا قررت إقامة دعوى خلع.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى