آخر الأخبار

«حضن» يحرج الفنان أحمد جمال على المسرح.. فيديو

تعرض الفنان الشاب أحمد جمال، لموقف محرج في حفله الأخير، بسبب تصرف إحدى معجباته التي قامت بالصعود على المسرح أثناء تقديمه بعض أغنياته، وأشعلت الأجواء بعد قفزها في حضن الفنان الشاب.

حيث صعدت الفتاة على المسرح لتلتقط صورة “سيلفي” مع الفنان احمد جمال، إلا أنه تفاجئ بتصرفها الغريب الذي وضعه في موقف محرج للغاية، حيث قامت باحتضانه والتقطت صورة سيلفي معه، وقبل ان تغادر المسرح طلبت رقم هاتفه الأمر الذي انتى بتقبيلها يده.

وانتشر مقطع الفيديو من حفل أحمد جمال الأخير، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الامر الذي كشف عن سخرية بعض محبي الفنان الشاب، من الموقف الذي تعرض له، بينما جاءت أغلب التعليقات لتنهال بالغضب الشديد على موقف الفتاة مؤكدين أنها تجاوزت الحد في التعامل مع الفنان الشاب.

بينما عاتب البعض الفنان أحمد جمال، مؤكدين أنه كان عليه التصدي لها ولما قامت به على المسرح، فيما أشار البعض أنه في حالة صدمة من تصرفات الفتاة معه، والتي جاءت بشكل مفاجئ بالأساس.

شاهد أيضا:

كارمن سليمان تكشف السبب الحقيقي لبكاء زوجها أثناء الولادة.. فيديو

إحالة الإعلامية منى العراقي للتحقيق لهذا السبب

«انفصالها عن محمود عبد العزيز ولهذا السبب غضبت من أحمد عز».. معلومات لا تعرفها عن زيزي مصطفى

«قصص حب بعيد عن الكاميرا والملعب» أشهر زيجات جمعت الوسط الفني والرياضي

في عيد الحب.. صلاح محسن يزف خبر سار لجماهير الأهلي «صورة»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى