آخر الأخبار

حقيقة تدخل تامر حسني في اختيار أغاني فريقه بـ«ذا فويس كيدز»

شهد الموسم الثاني من برنامج «ذا فويس كيدز» مواقف وقرارات عديدة أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، أبرزها الأغاني التي تؤديها المتسابقين بالبرنامج فالبعض يبدي إعجابه بها بينما يعترض آخرون على اختيارها من الأساس ويوجهون الاتهامات لمدرب كل فريق ويعتقد رواد «السوشيال ميديا» أن لجنة التحكيم المكونة من الفنان تامر حسني، و المطرب العراقي كاظم الساهر، والمطربة اللبنانية نانسي عجرم، وحدها هي المسئولة عن اختيار تلك الأغاني للمواهب فقط.

وأشعلت الطفلة المصرية أشرقت أحمد من فريق تامر حسني المسرح بغنائها لـ«كوكب الشرق» أم كلثوم «حيرت قلبي معاك»، بالحلقة الأخيرة من «ذا فويس كيدز»، وعلى الرغم من ذلك اعترض المتابعين للبرنامج على اختيار آدائها لأغنية «الناس الرايقة» التي تغنت بها في ظهورها الثاني بالتصفيات النهائية.

وأوضح تامر حسني حقيقة الأمر، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، قائلاً: «إختيار أغاني الحلقه الأخيره بيكون منقسم بين المدرب وادارة البرنامج حسب حقوق الإستخدام ومدرس الموسيقى الخاص بالأطفال ولازم الطفل نفسه يوافق عليها .. أغنية حيرت قلبي كانت إختياري انا فقط لأشرقت».

وأضاف: «أما الناس الرايقه كانت إختيار مدرس الموسيقى مع إدارة البرنامج، والتصويت والتقيم بيكون بشكل عام على الموهبه وادائها طول رحلة البرنامج ويبدأ قبل اسبوع من الحلقه الأخيره ويستمر حتى العرض المباشر».

يذكر أن الحلقة الأخيرة من برنامج «ذا فويس كيدز» إنتهت بفوز الطفل المغربي حمزة لبيض من فريق الفنان كاظم الساهر، واستبعاد أشرقت أحمد المصرية من فريق تامر حسني، والسعودي لجي المسرحي من فريق الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ويحصل الفائز بلقب “أحلى صوت” في موسمه الثاني، بعدة جوائز منها: منحة دراسية قيمتها 200 ألف ريال سعودي، وإصدار أغنية خاصة وتصوير فيديو كليب، مع وجود رحلتين الأولى إلى لندن مع أسرته، كما يوجد رحلة أخري للعاصمة الفرنسية باريس من أجل زيارة “ديزني” مع تصوير فيديو كليب هناك، بخلاف أن المتسابق الحاصل على اللقب سوف يوقع عقداً مع شركة «بلاتينيوم ريكورد».

شاهد أيضًا:

هل أجرى تامر حسني عملية تجميل في وجهه؟

نانسي عجرم توجه رسالة خاصة لهذا المتسابق من “ذا فويس” بعد خسارته

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى