آخر الأخبار

حقيقة تعطيل الدراسة غدًا لسوء الأحوال الجوية.. التعليم تكشف مفاجأة

كشف مصدر مسئول بديوان عام وزارة التربية والتعليم، حقيقة تعطيل الدراسة غدًا بالمدارس، بسبب سوء الأحوال الجوية وما تشهده البلاد من عدم استقرار.

وقال المصدر، خلال تصريحات صحفية، إن قرار تعطيل الدراسة بالمدارس يرجع لمحافظ كل محافظة كالمعتاد.

تداولت أقاويل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بتعطيل الدراسة بسبب انتشار الفيروس المعدي، مما أثارت حالة من الجدل بين أولياء الأمور متسائلين عن حقيقة الأمر.

حقيقة تعطيل الدراسة بسبب الفيروس المُعدي يُثير ضجة

قال الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، في تصريحات صحفية، إنه لا صحة لما يتم تداوله عن تعليق الدراسة بسبب انتشار الفيروس المخلوي التنفسي، وإن سير العملية التعليمية مستمر في انتظامه، مع التشديد على كل الإجراءات الاحترازية لفيروس المخلوي التنفسي.

ونفى الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ما تداول بشأن أنه أصدر قرار رسمي نهائي بـ إلغاء امتحانات شهر نوفمبر ورفع الغياب من المدارس وبسبب انتشار اعراض معدية بين طلاب المدارس خلال الفترة الأخيرة.

وزارة التربية والتعليم

وأصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قرارا عاجلا، حرصا على صحة وسلامة العاملين والطلاب في جميع المنشآت التعليمية

حيث وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مديري المديريات التعليمية بضرورة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية والتعامل مع الأمراض المعدية داخل الفصول التعليمية وذلك بالتنسيق مع مديرية الصحة بالمحافظة.

مقالات أخرى قد تهمك:

حقيقة رفع الغياب بالمدارس بسبب الأمراض المُعدية.. التعليم تكشف مفاجأة

قرار عاجل من التعليم بشأن عدد حصص الصفوف الثلاثة الأولى بالابتدائية

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى