آخر الأخبار

بعد قبلة واكد وسكارليت.. خالد أبو النجا يثير الجدل بـ«مشهد جرئ» في vikings| صور

شارك النجم المصري خالد أبو النجا، في المسلسل الكندي الأيرلندي Vikings في موسمه الخامس الذي يعرض حاليًا، وكان أبو النجا قد أعلن الأمر منذ فترة كبيرة حينما قام بنشر الخبر لمتابعيه عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكتب : “خالد أبو النجا ضيف شرف Vikings، مارس 2017″، مضيفًا: “يقوم بدور زيادات الله أمير القيروان، الحلقتان 5 و6 من الموسم الخامس”.

خالد أبو النجا يثير الجدل
خالد أبو النجا يثير الجدل

وكشف “أبو النجا” أن التصوير تم في المغرب وأيرلندا، وأنه تعلم لغة «ميتة»، لم يعد يتحدث بها أحد الآن، وهي لغة «النورس القديمة» لتصوير مشاهده.

وخلال أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل الذي يتم عرضه حاليًا، سيطرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر وفيس بوك”، بسبب مشهد جرئ للفنان خالد أبو النجا والذي يظهر خلاله وهو مستلقي بجوار بطلة المسلسل ويقبلها، حيث أبدى الجمهور إعجابه بالأمر بشكل ساخر، معتبرينه ثاني إنجاز مصري فني عالمي.

خالد أبو النجا يثير الجدل
خالد أبو النجا يثير الجدل

وأعادت هذه القبلة الأذهان إلى المشهد الشهير الذي جمع عمرو واكد بالنجمة العالمية “سكارليت جوهانسون” في فيلم “لوسي”، والذي قبلها فيه أيضًا.

عمرو واكد وسكارليت جوهانسون
عمرو واكد وسكارليت جوهانسون

جدير بالذكر أم “Vikings”، هو مسلسل درامي تاريخي من تأليف مايكل هيرست ويعرض على قناة History وتم تصويره في أيرلندا، وبدأ عرضه في كندا وأمريكا يوم 3 مارس 2013.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى