آخر الأخبار

خالد الغندور يفتح النار على مرتضى منصور بعد إيقاف برنامج «ملعب الشريف».. فيديو

شن الإعلامي الرياضي خالد الغندور، هجومًا لاذعًا على المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بعد قرار إيقاف برنامج “ملعب الشريف” لمدة شهر بسبب تجاوزات مرتضى منصور في حق مجموعة من الشخصيات الرياضية ورموز النادي الأهلي.

وأشار الإعلامي الرياضي خالد الغندور، خلال برنامج “الغندور والجمهور” المذاع عبر فضائية “LTC”، أن البرنامج تم إيقافه شهر كامل بسبب تجاوزات وقعت من جانب مرتضى منصور وليس من مذيع البرنامج، حيث تطاول مرتضى منصور على عدلي القيعي وألمح بإساءة غير مباشرة لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

وتابع خالد الغندور متسائلًا، “لماذا لا يتم منع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من الظهور على القنوات الفضائية بدلًا من معاقبة مذيعي البرامج على تجاوزات صاحب المداخلة الهاتفية ؟”، مشيرًا أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام كان يمكنه إيقاف مرتضى منصور من اللقاءات والمداخلات لفترة معينة أيضًا.

واختتم الإعلامي خالد الغندور حديثه حول إيقاف برنامج “ملعب الشريف”، بأنه كان الأجدر أن يتم منع الضيف “مرتضى منصور” من الظهور على القنوات الفضائية، خاصة وأنه المتسبب في كافة الإساءات التي وقعت على رموز النادي الأهلي بدلًا من عقاب مقدم البرنامج فقط.

على الجانب الأخر، خرج مرتضى منصور الاثنين الماضي ليقدم اعتذاره للنادي الأهلي ولرئيسه محمود الخطيب، مؤكدًا أنه لم يكن يقصد الخطيب بأي إساءه، بينما كان كلامه موجهًا لتركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، خاصة وأن بينهم خلافات بطبيعة الحال.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى