أخبار الرياضة

الاتحاد العربي يعلن قانونية مشاركة سيسيه وداوودا أمام الزمالك في البطولة العربية

اكد الاتحاد العربي لكرة القدم أن مشاركة الإيفواري رزاق سيسيه وأحمد داوودا ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري أمام الزمالك ضمن منافسات البطولة العربية قانونية للوائح المنظمة للبطولة.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الاتحاد السكندري في الثامنة من مساء غدٍ السبت على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في ذهاب ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية).

ودون الحساب الرسمي للاتحاد العربي لكرة القدم تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قال فيها: ” يود الاتحاد العربي لكرة القدم التأكيد على قانونية مشاركة لاعبي نادي الاتحاد السكندري المصري، رزاق سيسيه وأحمد داود في مباراتي الفريق أمام فريق الزمالك المصري في دور الـ 16 لبطولة كاس زايد للاندية الابطال ، وذلك وفقاً للوائح أهلية اللاعبين في البطولة”.

وكانت حالة من الجدل حول مشاركة رزاق سيسيه وأحمد داوودا الثنائي المعار من نادي الزمالك للاتحاد السكندري خلال مواجهة الفريقين المقبلة في البطولة العربية، حيث يؤكد مسئولو الزمالك عدم جواز مشاركة اللاعبين في المباراة بموجب عقد الإعارة المبرم بين الناديين والذي ينص على عدم مشاركة الثنائي في أي مباراة تجمع فريقي كرة القدم بالناديين محليًا ودوليًا.

وفي المقابل يرى مسئولو نادي الاتحاد وعلى رأسهم محمد مصيلحي رئيس النادي أنه لا يوجد ما يمنع مشاركة اللاعبين أمام الزمالك، كون المباراة ليست محلية ولا تندرج تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم أو إي اتحاد قاري.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى