آخر الأخبار

خالد جلال يستقر على تشكيل الزمالك ضد الإنتاج الحربي في ربع نهائي الكأس

استقر المدير الفني لفريق نادي الزمالك، خالد جلال، على الدفع ببعض التغييرات على تشكيل الزمالك ضد الإنتاج الحربي ، تلك المباراة المقرر لها مساء اليوم الأربعاء، في تمام السادسة والنصف مساءًا على ملعب ستاد “بتروسبورت” بالتجمع الخامس.

وتقام مباراة الزمالك أمام الإنتاج الحربي، اليوم الأربعاء ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر، على أن يلتقي الفائز من مباراة الليلة بنادي الإسماعيلي في نصف نهائي المسابقة المصرية الثلاثاء المقبل.

شاهد أيضا: الزمالك يقترب من حسم صفقة ظهير أيسر نادي سموحة

فيما ويواجه فريق سموحة نظيره الأسيوطي سبورت، بعدما استطاع الفريق السكندري الإطاحة بوادي دجلة أمس بركلات الترجيح بنتيجة 3-1، بعد انتهاء شوطي المباراة بالتعادل السلبي، وكان الأسيوطي قد حقق مفاجأة الموسم بالإطاحة بالنادي الأهلي أول أمس الاثنين بهدف دون رد.

ومن جانبه، استطاع نادي الزمالك الفوز على فريق المنيا في دور الـ 32 من عمر مسابقة كأس مصر، فيما وتأهل من دور الـ 16 بعد فوزه على فريق حرس الحدود.

شاهد أيضا: قبل مواجهة الترجي بيومين.. تركي آل الشيخ يعرض جهاز فني عالمي على إدارة الأهلي

أما عن تشكيل الزمالك أمام الإنتاج الحربي الليلة :

في حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم “جنش”.

في خط الدفاع : أحمد أبو الفتوح، محمود علاء، محمود حمدي “الونش”، حمدي النقاز.

في خط الوسط : طارق حامد، محمود عبد العزيز، معروف يوسف، أيمن حفني، يوسف أوباما.

في خط الهجوم : كابونجو كاسونجو.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى