آخر الأخبار

خالد جلال يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المقاولون العرب

كشف خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكر القدم بنادي الزمالك عن قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة لمواجهة المقاولون العرب مساء الغد في الدوري.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور قد اسند مهمة القيادة الفنية لخالد جلال بشكل مؤقت عقب إقالة إيهاب جلال بعد الخسارة أم مواجهة الاتحاد السكندري الأخيرة، حيث يعاونه كلًا من نبيل محمود “رامبو” وأيمن عبدالعزيز وأمير عزمي مجاهد كمدربين مساعدين، وأيمن طاهر مدربًا لحراس المرمى.

وشهدت القائمة استبعادات بالجملة جاء على رأسها كلًا من حازم إمام قائد الفريق وصانع الألعاب محمد إبراهيم بسبب قرا الإدارة بإيقافهما وتحويلهما للتحقق على خلفية الأزمة التي نشبت بين الثنائي ومدير الكرة أيمن حافظ.

واستبعد جلال ايضًا عبدالله جمعة و نانا بوكو ومحمد الشامي وأحمد رفعت وإسلام جمال وذلك لأسباب فنية، بينما يغيب احمد الشناوي بسبب إصابته الأخيرة خلال مواجهة الاتحاد السكندري التي تأكد بعد ذلك انها قطع جزئي في الرباط الصليبي.

وجاءت قائمة الفريق لمواحهة المقاولون العرب كالتالي:

حراسة المرمي: محمود عبد الرحيم ” جنش ” و عمر صلاح.

خط الدفاع: حمدي النقاز و محمود علاء ومحمود الونش و محمد عبد الغني و أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: أحمد توفيق ومحمود دونجا ومحمود عبد العزيز وأحمد دوادا و طارق حامد و عماد فتحي ومعروف يوسف و أيمن حفني ومحمد عنتر وأحمد مدبولي.

خط الهجوم: باسم مرسي و كاسونجو ويوسف اوباما.

ويواجه الزمالك نظيره المقاولون العرب في الثامنة من مساء غد الأربعاء على ملعب بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة الثانية والثلاثون من منافسات الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضًا..

نجمة «بلاي بوي» دانييلا شافيز تفضح كريستيانو رونالدو

رأي مفاجئ من بيليه حول محمد صلاح

مرتضى منصور يكشف هوية مدرب الزمالك الجديد.. فيديو

ميدو يتعهد بالقيام بتصرف غريب حال فوز محمد صلاح بلقب دوري الأبطال.. فيديو

مفاجأة.. بالتردد| سوريا تعلن نقلها مباريات مونديال روسيا رسميًا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى