آخر الأخبار

خبير مروري:غلق كوبري 6 أكتوبر بشكل جزئيا لمدة شهر..فيديو

كشف اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، عن الحالة المرورية اليوم الجمعة، كما أعلن عن إغلاق كوبري 6 أكتوبر بشكل جزئي، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر المذاع على القناة الأولى تقديم تامر شلتوت.

وأعلن اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، عن الحالة المرورية اليوم الجمعة،خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر المذاع على القناة الأولى تقديم تامر شلتوت، إن سيتم إغلاق كوبري 6 أكتوبر بشكل جزئي، من اليوم ولمدة شهر.

وأوضح اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، عن الحالة المرورية اليوم الجمعة،خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر المذاع على القناة الأولى تقديم تامر شلتوت، أن الغلق سيكون أيام الجمعة والسبت والأحد فقط.

وأشار اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، عن الحالة المرورية اليوم الجمعة،خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر المذاع على القناة الأولى تقديم تامر شلتوت، إلى أن الغلق سيكون من الساعة الواحدة صباحًا وحتى الخامسة صباحا.

وكشف اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، عن الحالة المرورية اليوم الجمعة،خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر المذاع على القناة الأولى تقديم تامر شلتوت، أن الغلق يتم بسبب عمل بعض الإصلاحات أعلى كوبيرى وذلك لمنع الازدحام المرورى و الحوادث.
https://www.facebook.com/MasrAlola/videos/201377130787603/

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى