آخر الأخبار

أحمد الطيب عن خسارة الأهلي أمام الاتحاد السكندري: «فى حاجة غلط»

أكد أحمد الطيب المعلق الكروي بقنوات “بي إن سبورتس” و “الدوري والكأس” القطرية أن خسارة الأهلي أمام الإتحاد السكندري مساء الأمس في بطولة الدوري المصري أفضل إعداد نفسى لمباراة العودة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام وفاق سطيف فى الجزائر.

وكان الإتحاد السكندري قد أمطر شباك النادي الأهلي بأربعة أهداف، حقق بها فوز تاريخي على المارد الأحمر برباعية مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السلام الدولي، لحساب الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال الطيب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “خسارة الاهلى ( بالأربعة ) أراها أفضل إعداد نفسى لمباراة العودة أمام ( وفاق سطيف ) فى الجزائر – المقلق هو كثرة الإصابات و الشعور بالإجهاد لعديد اللاعبين و نحن فى ( الثلث الأول ) من الموسم —- فى حاجة غلط فى العمل البدنى”.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على وفاق سطيف بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين الاسبوع الماضي على ملعب السلام بمدينة القاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الإياب بين الأهلي ونظيره وفاق سطيف في الثاني والعشرين من أكتوبر الجاري، في الجزائر، وسط أجواء يتوقع أن تكون حماسية كعادة الجماهير الجزائرية على ملاعبها، وسيكون الوفاق مطالبًا بالفوز على الأهلي بفارق ثلاثة أهداف على الأقل من أجل بلوغ الدور النهائي، وإقصاء المارد الأحمر.

شاهد أيضًا..

عمرو أديب معلقًا على خسارة الأهلي: « سيد البلد خلف ولد»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى