آخر الأخبار

رد فعل قوي من ليونيل ميسي عقب هدف اسبانيا السادس في الأرجنتين.. فيديو

أبدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، ردة فعل قوية بعد الهدف السادس الذي منى به مرمى منتخب التانجو في مواجهة المنتخب الإسباني مساء اليوم.

وتلقى المنتخب الأرجنتيني خسارة قاسية من نظيره الإسباني بستة اهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين على ملعب ” واندا ميتروبوليتانو” معقل أتليتكو مدريد في إطار الاستعدادت لمونديال روسيا 2018.

وغادر ميسي مدرجات ملعب المباراة بعد الهدف السادس لمنتخب إسبانيا في شباك الأرجنتين بدقيقتين ، والذي أحرزه إيسكو ألاركون نجم ريال مدريد.

يذكر أن ميسي كان قد خرج من قائمة المدرب سامبولي لمباراة إسبانيا بسبب معاناته من الإصابة التي عانى منها في قدمه قبل الانضمام لمعسكر التانجو.

وكان سيرجيو بوسكيتس نجم برشلونة قد أبعد هو الأخر من المشاركة مع منتخب بلاده إسبانيا وتواجد في المدرجات، بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا مع الفريق الكتالوني.

ويخوض المنتخب الإسباني منافسات كأس العالم في المجموعة الثانية التي تضم أيضًا منتخبات البرتغال وإيران والمغرب، بينما يقع المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا منتخبات أيسلندا وكرواتيا ونيجيريا.

شاهد أيضًا..

6 ملاحظات دونها «كوبر».. منتخب صلاح وأزمة الحراس مستمرة!

أول تعليق من كوبر عقب الهزيمة من اليونان

فينجر عن صلاح: «سيكون مفاجأة مونديال روسيا»

على طريقة كافاني.. حسام غالي يسجل هدف عالمي في مرمى الفجيرة.. فيديو

3 قرارات قوية ضد برنامج ملعب الشريف بسبب إهانة رموز الأهلي.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى