آخر الأخبار

خسارة قوية في الأهلي قبل مواجهة مونانا بدوري الأبطال

تلقى الجهاز الفني للفرق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري صدمة قوية قبل مواجهة مونانا الجابوني عصر الغد ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره مونانا الجابوني في الرابعة والنصف من العصر الغد على ملعب الصداقة بالعاصمة الجابونية ليبروفيل، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال إفريقيا.

وخرج النيجيري جونيور أجايي مهاجم الفريق من حسابات البدري في مواجهة الغد وذلك بعد تأخره لحاقة ببعثة الفريق في الجابون، حيث مازال يواجه أزمة في الحصول على تأشيره لمغادرة نيجيريا التى تواجد فيها خلال الفترة الأخيرة لإنهاء إجراء سفره للعاصمة البريطانية لندن رفقة منتخب النسور الذي يخوض هناك معسكر مغلق خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

ومن جانب أخر وصل المغربي وليد أزارو مقر بعثة الفريق في الجابون وخاض المران الرئيسي على ملعب المباراة رفقة زملائه، حيث تواجد هو الأخر في المغرب لإنهاء إجراءات انضمامه لمعسكر أسود الأطلسي.

ويدخل الأهلي اللقاء بمعنويات وثقة كبيرة، حيث سبق وأن حقق الفوز برباعية نظيفة عي مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ليكون الفريق الجابوني مطالب بالفوز بفارق خمسة أهداف لإقصاء الأهلي وهو ما يعد أمر غاية الصعوبة نظرًا للفوارق الفنية والبدنية الكبيرة بين الفريقين.

شاهد أيضًا..

أحمد مرتضى منصور يكشف تفاصيل «صادمة» في تعاقد الزمالك مع عبدالله السعيد.. فيديو

نجيب ساويرس: الأهلي «اتباع بالريال».. وتركي آل الشيخ يرد بقوة.. صورة

الأهلي يدرس عرض سعودي لعبد الله السعيد بمقابل خيالي

شاهد .. لحظة وصول طائرة كأس العالم إلى مطار الغردقة

مواجهة سهلة لمحمد النني.. تعرف على قرعة ربع نهائي الدوري الأوروبي «اليوروبا ليج»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى