آخر الأخبار

ذا صن| ليفربول يراقب مباراة مصر والبرتغال تمهيدًا لضم هذا اللاعب

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن نادي ليفربول الإنجليزي سيُتابع المواجهة الودية المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة بين منتخبي مصر والبرتغال، لمراقبة لاعب ستوك سيتي ومنتخب مصر رمضان صبحي، بعد توصيات من محمد صلاح لضمه خلال فترة الميركاتو الصيفي.

وأشارت الصحيفة البريطانية، أن مواجهة منتخبي مصر والبرتغال ستشهد مشاركة اثنين من عمالقة الملاعب الأوروبية في العصر الحالي، أي محمد صلاح لاعب ليفربول، وكريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، ومن المتوقع أن تكون مواجهة نارية بسبب تواجد الثنائي في تشكيل منتخبات بلادهم.

وأوضحت الصحيفة، أن الجميع يعلم في ليفربول أن محمد صلاح قدم توصيات لمدرب فريقه بضرورة متابعة رمضان صبحي تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن اللاعب المصري يتمتع ببنية جسدية رائعة وسنه مازال صغير.

وتابعت الصحيفة البريطانية، أن المباراة تعد فرصة رائعة لجماهير ليفربول الإنجليزي لمتابعة اللاعب المصري رمضان صبحي، خاصة وأن جماهير الريدز ستشاهد المباراة بطبيعة الحال بسبب حبهم الشديد لمحمد صلاح.

الجدير بالذكر، أن محمد صلاح ينفرد حاليًا بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 28 هدفًا وبفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه، هاري كين نجم توتنهام الإنجليزي صاحب الـ 24 هدفًا.

شاهد أيضا:

10 مواجهات دولية حماسية.. مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة لها

هيكتور كوبر يدفع بورقة هجومية مفاجأة في تشكيل مصر أمام البرتغال

موعد مباراة مصر والبرتغال والقنوات المفتوحة الناقلة لها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى