آخر الأخبار

رسميًا.. حسام حسن يجدد تعاقده مع المصري لمدة موسم

أنهى مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية مسألة تجديد عقد الجهاز الفني للفريق الأول للكرة بقيادة التؤام حسام وابراهيم حسن، بشكل رسمي.

وكان مجلس إدارة المصري قد أعلن عقب مواجهة سيمبا التنزاني في إياب دور الـ 32 من الكونفدرالية الإفريقية، والنجاح في التأهل للدور المقبل، تجديد التعاقد مع التوأم في قيادة الفريق البورسعيدي، على ان يتم التوقيع على العقود الجديدة في وقت لاحق.

وقام حسام حسن وابراهيم حسن ومعهما كافة أعضاء الجهاز الفني والإداري (طارق سليمان وحسن مصطفة ووليد بدر وعماد المندوه) وفي حضور مجلس ادارة النادي برئاسة سمير حلبية بالتوقيع على عقود التجديد لموسم واحد مقبل 2019/2018.

ويأتي تجديد الثنائي مع المصري للموسم الرابع على التوالي، منذ عودة حسام وابراهيم حسن لقيادة القافلة البورسعيدية منذ موسم 2015-2016.

وكان حسام حسن قد قاد فريق المصري لانهاء الموسم الماضي فى المركز الرابع، واستطاع الوصول لنهائي الكأس والهزيمة على يد الأهلي ثم الخسارة مرة أخرى فى السوبر على يد الأهلي ايضًا.

وفي الموسم الحالي تمكن العيد من قيادة المصري للتأهل لدور (32 ب) من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، فضلًا على المنافسة بقوة على المركز الثاني ببطولة الدوري المصري المؤهل لبطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، مع ناديي الإسماعيلي والزمالك.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. تطبيق تقنية حكم الفيديو في مواجهة مصر والبرتغال

مفاجأة.. ولايتا ديتشا يطلب المشاركة في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال المقامة بالأهلي

مفاجأة صادمة.. إسرائيلي يهدد صفقة انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد

مدرب ريال مدريد يقترب من تدريب فريقه السابق

ريال مدريد يكشف أول خطواته لضم محمد صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى