آخر الأخبار

رئيس الإسكان الاجتماعي يكشف عن موعد تسليم شقق الإعلان التاسع بمدينة 6أكتوبر

كشفت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، عن موعد تسليم شقق الإعلان التاسع بمدينة 6أكتوبر، حيث قالت إن المعايير الخاصة للتقديم فى الإعلان التاسع للإسكان الاجتماعى، والتى تشمل أن يكون المواطن مصريا وتخطى الـ21 عامًا، ولم يسبق له الحصول على وحدة سكنية مدعومة من الدولة، وألا يتجاوز مستوى الدخل 5700 جنيه للأسرة و4200 لأدنى، وذلك فى مداخلة هاتفية على فضائية ” اكسترا نيوز”.

وأضافت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، فى مداخلة هاتفية على فضائية ” اكسترا نيوز”، أنه يجب تقديم صور شهادات الميلاد للأسرة والأطفال وصورة من عقد الإيجار ويتم رفع كافة المستندات على الموقع الإلكتروني، مشيرة إلى أنه سيتم التسليم خلال 30 شهرا من التقديم.

وأشارت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، فى مداخلة هاتفية على فضائية ” اكسترا نيوز”، إلى أنه سيتم دفع 15% فى البداية ودفع 10 أقساط ربع سنوية بقيمة 2000 جنيه كل 3 أشهر، ومن ثم سيتم سداد باقى الاقساط بنظام التمويل العقارى، مؤكدة أنه سيتم تسليم الإعلان التاسع بـ 6 أكتوبر بالنصف الثاني من عام 2019.

جدير بالذكر، أن المستشار هاني يونس المتحدث باسم وزارة الإسكان، كان قد أعلن عن شروط وموعد طرح شقق الإعلان العاشر بـ الإسكان الاجتماعي، حيث قال إن الحكومة أعلنت عن طرح الإعلان العاشر لشقق الإسكان الاجتماعى فى 9 مدن جديدة منها العبور والعاشر من رمضان وأكتوبر الجديدة والمنيا الجديدة وأسوان، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الورد” والمذاع عبر فضائية “تن”، الأربعاء.

وأوضح المستشار هاني يونس المتحدث باسم وزارة الإسكان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الورد” والمذاع عبر فضائية “تن، الأربعاء، أهم الشروط والتي تضمنت ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة، ولا يزيد عن 50 سنة، وأن يكون مصري الجنسية أو متمتعًا بها، كما يجب أن يتم التقدم في المحافظة المقيم بها الحاجز أو التي يعمل بها.

وأكد المستشار هاني يونس المتحدث باسم وزارة الإسكان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الورد” والمذاع عبر فضائية “تن”، الأربعاء،قائلا: “لا يحق بأي شكل من الأشكال الحجز مرة أخرى للمتقدم أو أي فرد من أسرته، حصل على دعم سابق من الحكومة سواء شقة أو أرض”، لافتًا إلى أنه من أهم الشروط أيضًا أن يصل الحد الأقصى لدخل الأعزب 4200 جنيه، والحد الأقصى لدخل المتزوج ويشمل (الزوج والزوجة) 5700 جنيه.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى