آخر الأخبار

رئيس النادي الأهلي يتوجه إلى ألمانيا بشكل مفاجئ لهذا السبب

أعلن النادي الأهلي، منذ قليل، مغادرة رئيس النادي، محمود الخطيب، البلاد متوجهًا إلى ألمانيا، في رحلة قصيرة، بداية من اليوم الأحد، يخضع خلالها للفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان على حالته الصحية.

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قد تم نقله إلى المستشفى بجوار القلعة الحمراء، منذ شهر تقريبًا بسبب تعرضه لهبوط في الدورة الدموية بسبب المجهود الزائد عن الحد المسموح به من جانب الأطباء، خاصة بسبب عقده لعده اجتماعات بصفة دائمة للإنتهاء من عدد كبير من الملفات منذ توليه رئاسة النادي الأهلي.

وقدم محمود الخطيب، اعتذار رسمي لاتحاد الكرة المصري، برئاسة هاني أبو ريدة، عن حضور اجتماع خاص يضم كافة رؤساء الأندية المصرية بالدوري المصري الممتاز، لمناقشة ترتيبات الأندية لحضور الجماهير بداية من بطولة كأس مصر في نسخته الجارية.

وأوضح محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لرئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الجبلاية، سبب عدم حضوره لانشغاله بالسفر إلى ألمانيا في رحلة علاجية عاجلة.

بينما كلّف محمود الخطيب، المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، للحضور بدلًا عنه في اجتماع رؤساء الأندية، وطرح رؤية النادي الأهلي فيما يخص كافة الأمور المتعلقة بتأمين دخول وخروج الجماهير المقرر لها حضور مباريات كأس مصر والبطولة الأفريقية.

شاهد أيضا:

اتحاد الكرة يفجر مفاجأة بشأن رحيل هيكتور كوبر.. شاهد

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة لها.. شاهد

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى