آخر الأخبار

نجم برشلونة يدعم محمد صلاح بـ«يقف في مساواة مع ليونيل ميسي»

نقلت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، تصريحات خاصة لأسطورة برشلونة، النجم الكاميروني صامويل إيتو، والذي قام بالإشادة بنجم المنتخب المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بعدما لفت الانظار حوله بأداءه الممتألق مؤخرًا.

وأكد صامويل إيتو، خلال تصريحاته لـ”ديلي ميل”، أن محمد صلاح بات من أفضل الاعبين في العالم الفترة الحالية، كما أنه بات ينافس ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، فقال: ” اعتقد أنه بات في مساواة مع ليونيل ميسي في الفئة الأولى من لاعبي العالم “.

وأضاف صامويل إيتو أيضًا، خلال تصريحاته الصحفية، أنه من الرائع أن ينافس لاعب قادمًا من إفريقيا اللاعبين الكبار، كما أن محمد صلاح بات يتمتع بمستوى رائع ويشهد تألق ونضج كبير كل فترة.

وفي سؤاله عن ” هل يصبح محمد صلاح قائدًا في ليفربول “، فأكد صامويل إيتو، أن محمد صلاح لا يحتاج لأن يكون قائدًا لليفربول، لكنه يستحق أن أكثر من ذلك، خاصة وأن سلوكه خارج الملعب متواضع للغاية ويؤهله لان يصبح قائدًا بشكل كبير، مُشيرًا، باعتقاده بأنه سيرتدي شارة القيادة الفترة المقبلة.

واختتم صامويل إيتو، حديثه مع صحيفة “ديلي ستار”، متمنيًا أن يواصل محمد صلاح تألقه الأخير لسنوات عديدة مقبلة، خاصة بعد منافسته لهاري كين، نجم توتنهام على لقب هدافي البريميرليج الإنجليزي، برصيد 21 هدفًا حتى الآن.

شاهد أيضا:

رئيس النادي الأهلي يتوجه إلى ألمانيا بشكل مفاجئ لهذا السبب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى