آخر الأخبار

رافا بينيتيز: «فشلت في التعاقد مع محمد صلاح أكثر من مرة»

أشاد المدرب الإسباني “رافاييل بينيتيز” المدير الفني لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بالدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول قبل مواجهة الفريقين مساء اليوم في الدوري.

ويحل نيوكاسل يونايتد في السابعة والنصف من مساء اليوم ضيفًا على ليفربول، في المباراة التي تقام على ملعب الأنفيلد ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرون لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال رافا بينيتيز في تصريحاته لصحيفة “ديلي ستار” البريطانية أن محمد صلاح كان احد الأسماء التي طالما كان يود التعاقد معها حينما كان يدرب نابولي الإيطالي او في إنجلترا، إلا أن الأموال كانت تقف دائمًا عائقًا أمام إمكانية التعاقد معه.

وأضاف مدرب ريال مدريد السابق: “لدي أحد الأصدقاء كان يعمل في موطنه مصر وكنا نتحدث دائمًا عنه، فهو لاعب مميز وتطور كثيرًا مع الريدز تحت قيادة يورجن كلوب، وسار احد القوى التهديفية الكبيرة في البريميرليج”.

وسطع نجم محمد صلاح في سماء الدوري الإنجليزي سريعًا بعد فترة وجيزة من انضمامه لليفربول الإنجليزي قادمًا من نادي روما الإيطالي في صفقة كلفت النادي الإنجليزي 42 مليون يورو بالإضافة إلى 8 مليون يورو كإضافات.

ويتخلف محمد صلاح بهدف واحد عن المهاج الإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام الإنجليزي الذي يحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، حيث يمتلك الفرعون المصري 23 هدفًا، بينما جل نجم السبيرز 24 هدف حتى الأن.

شاهد أيضًا..

بالوتيلي يرشح لاعب نيس الفرنسي للإنضمام لريال مدريد

تعرف على الناقل الحصري لمباراة الأهلي ومونانا الجابوني في دوري الأبطال

إيهاب جلال يستبعد 8 لاعبين من قائمة الزمالك لمواجهة ولايتا ديتشا الإثيوبي

مرتضى منصور لـ”جماهير الزمالك”: انتظروا مفاجأة خلال 15 يوما.. “ستهز مصر كلها”

إينو الكبير في ذمة الله إثر حادث سير أليم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى