آخر الأخبار

رامز جلال مهدد بمنع عرض برنامجه هذا العام..التفاصيل

أعلن طارق سعدة وكيل نقابة الإعلاميين انه يعمل حاليا على وضع بعض الضوابط لبرنامج مقالب رامز جلال الجديد لهذا العام وذلك تفادياً للتجاوزات التي حدثت في العام الماضي وانه سيتم إرسال طلباً للقنوات الفضائية، من أجل البحث عن فكرة جيدة يتم إنتاجها برنامجاً تتناسب مع أجواء رمضان، وأن هناك عقوبة على من يستهتر بعقلية المشاهد ويستخف بها.

 

وفي سياق آخر، سربت بعد التقارير الصحفية تفاصيل مقلب رامز جلال في رمضان 2018، حيث قيل أن الاسم المبدئي للعمل سيكون “رامز جلال ثلجي”، وأن العمل سيتم تصويره في منطقة مليئة بالثلوج.

ويذكر انه قد تم تسريب فكرة برنامج المقالب لرامز جلال هذا العام  المقرر عرضها في الموسم الرمضاني حيث من المقرر ان يطلق عليه “رامز جلال ثلجي” وانه سوف يطلب من ضيوفه النجوم أن يأتوا إلى المكان المغطى بالثلج، إلا أن السيارة سوف تتعطل ومن ثم يخرج عدد من الذئاب ليحوموا حول العربية، حتى يخرج لهم في الآخر الفنان رامز جلال.

 

رامز جلال ممثل مصري، والده المخرج الكبير جلال توفيق، وشقيقه الفنان ياسر جلال،بدأ دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية، ثم مدرسة الأورمان الإعدادية، وفي المرحلة الثانوية انتقل إلى مدرسة الجيزة الثانوية، وبعد ذلك التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، وبعد تخرجه من المعهد التحق بالجيش وكان في سلاح المشاة.

اشترك في بداياته في عدة أدوار ثانوية منها سهرة تلفزيونية بعنوان “الرجل الطيب”، ثم مسلسل “ناس ولاد ناس”، وبعدها اشترك بمسلسل “حياة الجوهري”.

أول عمل قام به أثناء دراسته بالمعهد كان مسرحية “جوز ولوز”، وشارك أيضًا في مسرحية “فيما يبدو سرقوا عبده”، ثم قدم عدة برامج تلفزيونية في شكل كاميرا خفية لاقت نجاحًا مقبولًا.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى