آخر الأخبار

رامي صبري يخرج عن صمته ويكشف عن أول رسالة له من محبسه.. صور

بعدما تم القبض على الفنان رامي صبري، بتهمة التزوير في أوراق رسمية، وتهربه من أداء الخدمة العسكرية، دخل المطرب الشهير في حالة صمت كبيرة، ولم يتحدث إلى الإعلام أو أي جهة أخرى، ولم يعلق على الأحداث والأخبار التي لا تنفك أن تتردد باستمرار حول قضيته، حتى تغير كل ذلك صباح اليوم، حيث تفاجأ الجميع بأن رامي صبري يخرج عن صمته ، ويكشف عن رسالة خاصة منه إلى جمهوره.

ونشرت الصفحة الرسمية للفنان رامي صبري، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” رسالة منه إلى جمهوره وأصدقاءه، قال فيها: “أنا كويس الحمدلله شده وهتزول ان شاءالله . ربنا مبيعملش حاجه وحشه في حد مبيأذيش حد . انا راضي بقضاء الله .. واقصي ما يمكن ان يفعله بني ادم هو تنفيذ اراده الله …. الحمدلله علي كل شي .. ادعولي”.

رامي صبري يخرج عن صمته
رامي صبري يخرج عن صمته

وكان الفنان رامي صبري قد خضع لأولى جلسات المحاكمة أمام القضاء العسكري هذا الأسبوع في سرية تامة، بعدما أكدت التحريات صحة الشكوى المقدمة بحقه حول تزوير أوراق القيد العائلي، حيث قدم سابقاً ما يفيد أن والده متوفي وأنه العائل الوحيد لأسرته، ثم تبين أن الوالد على قيد الحياة، وأن لرامي شقيقاً آخر، وتنقسم المحاكمة إلى شقين الأول المتعلق بالهروب من التجنيد، وسينتهي بالغرامة لتجاوزه سن الثلاثين، بينما قد يدان بالسجن في قضية تزوير محرر رسمي.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى