آخر الأخبار

رباعي أحمر جديد مهدد بالغياب عن مواجهة الأهلي ضد المصري في الدوري

كشف خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن احتمالية غياب 4 لاعبين دفعة واحدة عن مواجهة الفريق المقبل، أمام المصري البورسعيدي في الدوري.

ويواجه الأهلي نظيره المصري في العاشرة من مساء الأحد المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في المباراة المؤجلة من منافسات الأسبوع الثامن والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال محمود في تصريحاته للموقع الرسمي للأهلي، أن هناك أربعة لاعبين سيتم فحصهم قبل مران اليوم لتحديد إمكانية مشاركة اي منهم في لقاء الغد امام المصري .

وأوضح أن محمد هاني ظهير أيمن الفريق يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية، بينما يشكو ميدو جابر من إصابة بشد في عضلة السمانة، في حين يعاني وليد سليمان من آلام بسيطة في الركبة سيتم فحصها فضلا عن شكوى محمد نجيب من الام العضلة الضامة.

وأتم محمود في تصريحات للموقع الرسمي ان فرصة لحاق اي من الرباعي بمواجهة المصري غدا لم تعد واضحة لاسيما وان الجهاز الفني يسعى لعدم المجازفة باي لاعب يشكو من اجهاد على ان يتم التأكد من حالة كل لاعب على حدة عقب الفحص الشامل للرباعي اليوم السبت.

وجاءت إصابة الرباعي لتزيد من اوجاع الأهلي قبل مواجهة المصري، حيث يدخل المارد الأحمر المباراة فاقدًا أيضًا جهود كلًا من على معلول ووليد أزارو وجونيور أجايي واحمد فتحي، وأحمد حمودي.

وتعد مواجهة الأهلي والمصري، تحصيل حاصل بعد أن حسم المارد الأحمر لقب بطولة الدوري قبل نهاية المسابقة بـ 6 أسابيع، وضمان الفريق البورسعيدي للمركز الثالث خلف الإسماعيلي، إلا انه من المتوقع أن تشهد المباراة تنافسًا قويًا، نظرًا لطبيعة الحساسية بين جماهير الناديين.

شاهد أيضًا..

بالأسماء.. كوبر يفاضل بين 7 لاعبين لاختيار ثلاثة منهم في القائمة النهائية للفراعنة في المونديال

تم الاتفاق.. رامون دياز مديرًا فنيًا للأهلي.. والإعلان عقب مواجهة المصري

محمد إبراهيم يكشف عن موقفه النهائي من الانتقال للأهلي

تعرف على موعد مواجهة مانشيستر يونايتد ضد تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.. والقنوات الناقلة

واقعة غريبة في الدوري البرازيلي.. حارس مرمى يستخدم هاتفه المحمول أثناء المباراة.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى